أهم الأخبارفن ومشاهير

الدكتورة خلود متهمة بالتلاعب بجينات توأمها والجمهور ينتقد شكل ابنتها!

تواجه الدكتورة خلود معركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الجماهير الذين يتعرضون بين الحين والآخر لحباتها الخاصة، وبالتحديد لأولادها التوأم الثلاثة.

حيث تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” فيديو حديثاً لليان ابنة نجمة المواقع المعروفة باسم الدكتورة خلود.

وبدا من خلال المقطع القصير أن الطفلة كبرت وظهرت وهي تتفاعل مع والدتها وتحاول الكلام وتضحك بشكل أثار إعجاب عدد كبير من المتابعين، في حين لاقى انتقادًا واسعًا من آخرين، علقوا بسخرية على شكل ابنتها مشيرين الى انه غريب، في حين اعتبر آخرون أن جينات الدكتورة خلود والتعديلات التي أجرتها على شكلها وعمليات التجميل قد أثرت على اولادها وانعكست سلبًا على مظهرهم.

https://www.instagram.com/p/CHcnnIwhiyd/?utm_source=ig_embed

وأحدث الفيديو ضجة واسعة على المواقع بين من أثنوا على جمال الطفلة ومن لجأوا الى التعليقات القاسية التي اتهموا فيها الدكتورة كذلك باللعب بالجينات معتبرين أن شكل طفلتها غريب، ومما كتبوه “لاعبة بالجينات وصايرين ربي لك الحمد أشكال غريبة” و”حسيت بدوخه من جمالها ماشاء الله ربي يحميها” و”شكلها غريب كلما يكبرون يتحولون” و”كأن محد جاب عيال غيرها، ملينا منك ومن عيالك وحساباتك المزيفة”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى