أهم الأخبارفن ومشاهير

مريم حسين تكشف عن جنسيتها الحقيقية وتتحدث عن علاقتها بالفنان عبد الله الطليحي

فاجأت الممثلة المغربية والعراقية مريم حسين الجمهور بإطلالة إعلامية خلال بث مباشر عبر موقع “إنستغرام”، حيث أوضحت جوانب مختلفة تتعلق بحياتها.

وبعدما كانت حسين قد عرفت عن نفسها سابقًا بأنها “مجموعة إنسان”، توجه المحاور للممثلة بسؤال عن جنسيتها الحقيقية التي حيّرت المتابعين، فأجابت مفسّرة “أمي من المغرب، وأصول أجداد أبي من العراق ولكنه من مواليد المغرب”.

أما عن ما تمّ تداوله بشأن جنسيتها الأميركية والإماراتية، ففضّلت حسين عدم التطرق إلى هذا الموضوع.

وعن ما اذا كانت قد خرجت من السجن بعفو من الشيخ محمد بن راشد أو طبّقت الحكم كامل، قالت “اللي طالع هذا الحكي محامي كويتي، أما انا سكرت على الموضوع في الثاني من شهر سبتمبر”، مؤكدة أنها لم تطبق حكم كامل.

وكانت شرطة دبي قد اعتقلت مريم حسين مطلع فبراير، لتنفيذ حكم قضائي صدر بحقها، يقضي بحبسها لمدة شهر، وإبعادها عن دولة الإمارات، على خلفية اتهامها بـ ” بالرضا”.

من جهة أخرى، نفت مريم حسين اتهام الفنان عبد الله الطليحي لها بأنها تروج لوجود علاقة عاطفية بينهما، وقالت “ما أدراه أنني أنا من روجت لهذه الإشاعات؟ وماذا سأستفيد من ورا الإشاعة”.

وتابعت ” ليس من الجميل لما تطلع على المرأة إشاعة بسبب ارتباطها بالرجال. ما في أنثى أو امرأة ترضى تطلّع على نفسها مثل هذه الإشاعات”. وأوضحت حسين أن “الطليحي كان من أقرب الزملاء لها في الوسط الفني.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى