أهم الأخبارفن ومشاهير

الهام الفضالة تكشف عن محاولتها الصلح بين ابنتها وطليقها

أكدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، أن الأزمة التي تسببت في طلاق ابنتها منى العتيبي، على خلفية التسجيل الصوتي المفبرك بصوتها وهي تتحدث عن إنفاقها على ابنتها وأولادها، لم تتضمن كلاماً مسيئاً لها، ولكن الكلام أشعل الموقف بين ابنتها وطليقها، مما تسبب في انفصالهما رسمياً رغم محاولات الإصلاح بينهما.

قالت إلهام الفضالة إن سبب حزنها وغضبها لم يكن منصباً بشكل أساسي على التصريحات الزائفة المنسوبة إليها، ولكن حزنها كان إفساد محاولات الصلح التي تبنتها هي وزوجها الفنان شهاب جوهر بين منى العتيبي ووالد أبنائها، لافتة إلى أن الطلاق لم يقع رسمياً إلا منذ  أيام قليلة.

وأضافت الفنانة الكويتية في مقطع فيديو متداول من حسابها الموثق بتطبيق سناب شات، أن توريط نسيبها كطرف ثالث في الأزمة ليس له أي علاقة بما يدور، كان سبباً آخر لغضبها واستيائها، مشددة على محبتها الكبرى له كرجل شهم وكريم ومحترم، تكن له كل المحبة والتقدير والاحترام.

 وأكملت: “حريت نفسي لأنه دشيتم طرف ثالث في مشكلة وحطيتم إنسان في موضوع ما له علاقة فيه، شنو ذنبه رجال أحبه طيب وطير وأنا أحبه، ترى منى اتطلقت قبل يومين ثلاثة فقط، كل هالمدة كانت زعلانة تبي الطلاق، لو نفرض ما كانت تطلقت وأنتم سويتو هالحركات لأن النية كانت أننا نصلحهم على بعض ونردهم على بعض، صار لهم 4 شهور تقريبا مصرين ينفصلون، النية أنه نصلحهم أنا وشهاب، حتى تطلقت يوم الأحد”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى