أهم الأخبارفن ومشاهير

تفاصيل صلح مي العيدان و هيا الشعيبي بعد خلاف دام 9 سنوات

أعلنت المشهورتان الكويتيتان، مي العيدان وهيا الشعيبي، الصلح بينهما بعد سنوات من الخلاف والتصريحات المضادة بينهما، وذلك بعد أن تدخلت الإعلامية فجر السعيد من أجل إنهاء تلك الأزمة بينهما.

وفي التفاصيل، أعلنت الإعلامية مي العيدان الصلح مع مواطنتها هيا الشعيبي من خلال صورة لهما نشرتها عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام ودونت عليها تفاصيل الصلح بينهما.

وأكدت مي العيدان فتح صفحة جديدة بينها وبين هيا الشعيبي بعد خلاف استمر 9 سنوات، مؤكدة أن الفضل في ذلك يعود إلى فجر السعيد التي مهدت لذلك الصلح وفتحت بيتها لهم من أجل أن يكون جسراً للتواصل والتسامح بينهما وطي الخلافات

ولفتت الإعلامية الكويتية أن كلاً منهما اعتذر للآخر عن التصريحات المتبادلة بينهم طوال السنوات الماضية، تمنوا النجاح بكل قلب محب وصادق، وتابعت: “عفى الله عما سلف للكل المتخاصمين بالصلح وبالنهاية كلنا عيال الكويت”.

ومن جهتها حرصت هيا الشعيبي عن التعبير عن امتنانها لمواطنتها فجر السعيد بسبب المجهود الذي بذلته من أجل إتمام الصلح بينها وبين مي العيدان، قائلة: “أحب أشكر فجر السعيد اللي جمعتي مع ميوشة”.

وردت عليها مي العيدان في فيديو نشرته عبر حسابها مؤكدة أن فجر السعيد لا تأتي إلا بالخير والطيب وتحب الجميع قائلة: “تحب كل الناس الحلوة وإن شاء الله ما بينا إلا الخير”.

https://www.instagram.com/p/C5rg9wposYp/?hl=ar

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى