أهم الأخبارفن ومشاهير

شقيق ياسمين عبد العزيز يرد على شائعات زواجه من دينا فؤاد

عبر الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن غضبه إزاء الأخبار التي أحاطت بعلاقته بالفنانة دينا فواد والحديث عن زواجهماً سراً خلال الفترة الماضية مؤكداً أنه بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية بالفعل للرد على تلك الشائعات.

وأوضح وائل عبد العزيز في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه بدأ بالفعل اتخاذ أول الإجراءات القانونية ضد مروجي تلك الشائعة مشيراً إلى أنه تعامل معها في البداية بالضحك والسخرية لكن تكرارها يسيء إلى سمعته.

ولفت إلى أنه سيلجأ إلى تحريك دعوى قضائية من خلال المحامي حسام لطفي الذي بدأ في إجراءات بالتعاون مع مباحث الإنترنت من رفع دعوى قضائي ضد المواقع الإخبارية أو الحسابات التي نشرت أخبار أو ستقوم بنشرها أو تداول الفيديوهات المفبركة والأخبار الكاذبة.

وأكد أنه سيطالب بأقصى عقوبة لهؤلاء بالإضافة إلى إلزامهم بالتعويض المادي لأنهم سببوا له الأضرار النفسية بالإضافة إلى الإساءة لسمعتهم.

وتابع وائل عبد العزيز من خلال منشوره: “احنا طول عمرنا مقامنا كبير عند الناس”، مشيراً إلى أنه تغاضي وتجاهل هذه الأخبار لكن ما يحدث الآن لا يمكن السكوت عليه لأنه تشويه لسمعته وسمعة الفنانة المصرية.

وجاء قرار وائل عبد العزيز بمقاضاة مروجي الشائعات حول زواجه سراً بعد أن سخر في البداية من تلك الشائعات من خلال عدد من الصور التي نشرها تجمع بينه وبين دينا فؤاد لكنه سارع بحذفه لاحقاً.

وكتب وائل عبد العزيز قائلاً: “أيوه أنا ودينا اتجوزنا فعلا وعندنا ٦ عيال”، منتقداً المواقع الإخبارية التي نشرت هذه الشائعات والإشارة إليه باسم “شقيق ياسمين عبد العزيز”، قائلاً: “وهو أخو ياسمين ده ملوش اسم؟! كل الأعمال والجوائز والنجاحات دي ملهاش قيمة عندكم؟!”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى