أهم الأخبارفن ومشاهير

احمد حلمي وكريم عبدالعزيز يتبرعان بمقتنياتهما الشخصيّة من أجل الفقراء

قرّر عدد من نجوم مصر، أبرزهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز، اللذَان تبرّعا ببعض مقتنياتهما الخاصّة التي ظهرا بها في أحد أعمالهما السينمائية، لعرضها في مزاد علنيّ تنظّمه إحدى الجمعيات الخيرية في أميركا، على أن تذهب أرباحها لصالح الفئات الأكثر فقراً في مصر.

كريم، أعلن تبرّعه بطربوش ظهر به في فيلم “كيرة والجن” الذي عُرض في العام 2022، والشال الذي ظهر به في فيلم “بيت الروبي” الذي عُرض في العام الماضي، بينما تبرّع حلمي بساعة اليد التي ظهر بها في فيلم “عسل أسود”، وتمنّى كلّ منهما أن يحصد أرقاماً عالية من أجل #فقراء مصر.

الاحتفالية أقيمت مساء أمس، في ولاية نيو جيرسي الأميركية، وحضرها عدد كبير من أفراد الجالية المصرية في أميركا، وأحيته النجمة اللبنانية إليسا، والمطرب أحمد سعد.

فيلم “كيرة والجن” كان من أكثر الأعمال السينمائية تحقيقاً للإيرادات في مصر، خلال العامين الماضيين، وشارك في بطولته إلى جانب كريم عبدالعزيز عدد كبير من الفنانين منهم: أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، روبي، أحمد كمال، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

الفيلم يرصد وقائع من قلب المجتمع المصريّ في فترة الاحتلال الإنكليزي خلال ثورة 1919، كما يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضدّ الاحتلال الإنكليزيّ.

أمّا “عسل أسود” لأحمد حلمي، فقدم من خلاله كوميديا سوداء، عن الأزمات التي تواجه الشباب في مصر، وشارك في بطولته كلّ من إنعام سالوسة، لطفي لبيب، إدوارد، إيمي سمير غانم، يوسف داود.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى