أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

معلومات عن سبب انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

أثارت الفنانة المغربية بسمة بوسيل ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما اعلنت انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني بشكل مفاجئ.

وجاء اعلان خبر الانفصال بعد زواج دام 8 سنوات بين الثنائي، حيث قامت بسمة بوسيل بنشر الخبر عبر خاصة “ستوري” على تطبيق “انستغرام”، لتعود وتحذف المنشور، من ثمّ اعادت نشره للمرة الثانية.

وكتبت بسمة “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة انه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي اي حاجة عشان مش فارقلي اي صور، وكما احب أعرفكوا انو احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتولي انا اي حاجة، وبالتوفيق للجميع”.

والملفت أن قرار بوسيل المتسرع اثار صدمة لدى الجمهور، إلا أن ما فعلته الفنانة المغربية جليلة هو الأغرب، حيث نشرت مقطع فيديو من داخل سيارتها وبدت فيه بغاية السعادة وتزغرد مؤكدة انها في غاية السعادة بعد سماعها خبر سعيد.

وأرجع العديد من المتابعين الأمر الى خبر انفصال بوسيل وتامر، لا سيما وأن الخلاف لا يزال قائماً بينهما بعد إتهام جليلة لبسمة بـ”خطف” تامر منها رغم انهما كانا على علاقة حب.
بدورها، أعادت الاعلامية مي العيدان نشر خبر انفصال الثنائي عبر صفحتها على “انستغرام” وعلقت عليها بطرافة قائلة “موقلنا مابني على باطل فهو باطل. . ياشماتت جليله فيكم وزغرطي يا انشراح”، لتترك لها الأخيرة قلب.

وبالتالي يرجح البعض ان يكون سبب الانفصال هو الخيانة، في حين افادت معلومات ان بوسيل تشعر بالغيرة من فيديوهات تامر مع الفتيات ما دفعها الى نشر خبر الانفصال تعبيرًا عن غضبها.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى