أهم الأخبارفن ومشاهير

محمد امام يرزق بمولوده الثالث وهذا اسمه

رزق الفنان المصري محمد إمام بمولوده الثالث مساء أمس الثلاثاء، وأطلق عليه اسم “عمر”، ليكون بذلك الابن الأول لإمام، وذلك بعدما رزق بطفلتين الأولى خديحة في حزيران من 2019 والثانية قسمت التي وُلدت في آب من عام 2020.

واختار محمد إمام الإعلان عن ولادة أبنائه الثلاثة عمر وقسمت وخديجة بنفس الطريقة، حيث ظهر في المرات الثلاث في نفس المكان، وتحديداً أمام وحدة الأطفال حديثي الولادة بالمستشفى والتي يتم نقل الأطفال المولودين فيه مباشرة، ويلتقط الصورة ويعلن الخبر بجملة واحدة في الثلاثة أطفال، إلا أنه في كل مرة يختار آية قرآنية مختلفة للإعلان عن ولادة طفله الجديد، مع اعتماد كلمتي “وصلت” و”وصل”.

وأعلن محمد إمام عن ولادة إبنته خديحة عبر منشور على انستغرام كتب فيه:”وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ”، أول مرة أحس بجملة “حياته اتقلبت 180 درجة، خديجة محمد إمام وصلت يا جماعة، يلا دلعوها بقى”.
وفي ولادة قسمت كتب إمام:” وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى”، عمري ما كنت أتخيل إن ربنا هيرزقني ببنتين، قسمت محمد إمام وصلت يا جماعة، يلا دلعوها بقى ودلعوني أنا كمان علشان أبو البنات لازم يدلع ربنا يحفظ جميع أطفالنا”.

وفي المرة الثالثة أمس الثلاثاء، كتب محمد إمام على انستغرام :”وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ”، الحمدلله رب العالمين، عمر محمد إمام وصل بالسلامة، الزعيم الصغنن، اللهم أحفظه وباركلنا في جميع أطفالنا يارب”.

https://www.instagram.com/p/C6HYvjcLs_m/?utm_source=ig_embed&ig_rid=8a2b737d-92f8-4372-915c-4cfe7b27d657

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى