أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

ديما بياعة تتخذ قرارًا بعد مرض ابنها ورد

قررت الفنانة السورية ديما بياعة تمضية الوقت مع عائلتها في احدى الفنادق الفاخرة في دبي، وذلك للترفيه عن نفسها بعدما كانت قد عانت بشكل كبير في الفترة الأخيرة بسبب ابنها وعلاقتها بزوجها.

حيث مرت ديما بياعة بفترة صعبة بسبب مرض ابنها الكبير ورد من طليقها الفنان السوري تيم حسن، الذ كان يعاني من مرض “الكرون” في ظل انتشار فيروس كورونا، وانفصلت في الفترة الأخيرة بشكل مؤقت عن زوجها المغربي احمد الحلو.

وفي ما يتعلق بمرض ابنها ورد، فهو قد تسبب للأخير بخسارة المزيد من الوزن، ومرض “الكرون” ينتمي الى احد الاكراض المعروفة بداء الأمعاء الالتهابي، وهو من  الامراض المزمنة المتمثلة بالتهاب وتهيّج في أجزاء الجهاز الهضمي، وتظهر أعراضه على شكل هبات أو انتكاسات تتخللها فترات من الراحة.

ونشرت الفنانة السورية صورًا لابنها ورد من داخل غرفة النوم الخاصة به في الفندق رغم انها كانت قد اعجبت والدته، وبدا على ورد بشكل واضح أنه قد كبر في العمر وأصبح شابًأ، ولفتت ديما بياعة الى أن “ورد اختار هذه الغرفة ولم نعترض انا واحمد لنختر الغرفة الثانية التي تطلّ على البحر”.

وعلى ما يبدو ان احمد زوج ديما يحب ورد ويعتبره بمثابة ابنه، خاصة أنه لم يعترض على قرار ورد وترك له أن يختار الغرفة التي يريدها، ما يدل على العلاقة الطيبة الموجودة بين زوج ديما بياعة وابنها من تيم حسن.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى