أهم الأخبارفن ومشاهير

أول تعليق لشركة “وتري” بعد رسالة اليسا الاخيرة: لا حدود لإفتراءها

بعدما وجهت الفنانة اللبنانية اليسا رسالة غضب خلال الساعات القليلة الماضية، ناشدت من خلالها القضاء اللبناني بالتدخل لحل أزمتها المتعلقة بالحقوق مع شركة “وتري”.

ردت الشركة من خلال بيان نشرته منذ قليل، وجاء فيه:”طالعتنا الفنانة اليسا البارحة برسالة على منصة اكس تثبت بالتالي أنا لا حدود لإفتراءها وكيديتها ففي إختلاف الأخبار والجرائم والتعرض لكرامات الناس وكراممة السادة القضاة، وقد سمحت لنفسها بقلب الحقائق وفبركة الإفتراءات وحرف الموضوع عن مساره القضائي الفعلي وجنوحه نحو الزواريب السياسية الضيقة البعيدة عن الواقع عن أخلاقياتنا المعروفة”.

وأضافت: “نسأل الفنانة اليسا من أين إستقت المعلومات المتعلقة بتحقيق قضائي مفترض أن يكون سري وهي معلومات في مطلق الأحوال غير دقيقة وتشكل تعرضاً علنياً وجائراً لنظام العمل لدى النيابة العامة وقواعد وأصول التحقيق، وهذه الفضيحة بحد ذاتها”.

وأكملت: ” نؤكد مجدداً إلتزامنا القانون وتقيدنا بالقرارات القضائية النهائية الصادرة عن المحاكم المختصة وهي الكفيلة بوضع الأمور ففي نصابها القانوني الصحيح والرد على الفنانة التي ما إنبرت تلفق الأخبار منذ عامين بالرغم من كل القرارات الجزائية الصادرة والتي تنفي جميع مزاعمها.

واختتمت: “إن هذا البيان هو بمثاسبة إخبار للسلطات القضائية المختصة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى