أهم الأخبارفن ومشاهير

تامر حسني يتوسل بسمة بوسيل لمسامحته !

هدية ثمينة وشرط وحيد

بعد ساعات من الأخذ والرد حول انفصال المغربية بسمة بوسيل عن النجم المصري تامر حسني، أعلنت الفنانة المعتزلة، تراجعها عن قرار الانفصال عن زوجها.

وقالت بسمة في تغريدة عبر حسابها على تويتر، مساء السبت: “كل إنسان بيغلط وبيرجع يفكر ويعيد حساباته وبيعرف انه كان غلط فبيتراجع عن قرارات كتير كان ممكن تفرقله فى حياته وقت ضيقته “.

وأضافت:” انا اتعلمت كتير من التجربة واتعلمت مش كل الناس عندها السلام النفسى عشان تتمنى الخير لغيرها وربنا يبعد عيون الناس القتالة وبالأخير يحفظلى زوجى واولاد”.

كما وجهت زوجة تامر حسني رسالة إلى كل الشامتين عبر منشور لها في خاصية ستوري وقالت:” قل لشاتمك ومغتابك والمفتري عليك: سبحان الذي سَخَّرَك لحمل سيئاتنا كما سَخَّر البهائم لحمل متاعنا”.

فكيف تمت الصلحة؟

نقل موقع “فوشيا” الالكتروني المعني بالأخبار الفنية تفاصيل عن ما قال انه مصدر مقرب من النجم المصري تامر حسني، وزوجته المغنية المغربية المعتزلة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل، عن كواليس الصلح مع زوجته، وإقناعها بالتراجع عن الطلاق الذي أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين على الساعات الماضية.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ”فوشيا” إن تامر حسني، هو من أقدم على التصالح مع بسمة بوسيل، بعد تدخل وسطاء بينهما من الأصدقاء المشتركين، حيث قام النجم المصري بشراء هدية رفض الكشف عنها لكنه وصفها بالثمينة وذلك لإقناع زوجته المغربية بالعدول عن قرارها.

وأكد المصدر أن تامر حسني، حرص على تحضير تلك الهدية وأبقاها بعيدة عن أعين الجميع حتى أقرب الناس إليه، وأكد أنه سيمنحها إياها على انفراد بينهما.

وأصر حسني على تقديم وعد إلى زوجته بسمة، في حضور بعض الأصدقاء المقربين منهما بالتفرغ لها ولأولادهما بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، وأن يحرص على مشاعرها.

وأشار المصدر إلى أن بسمة بوسيل، قطعت وعدا على نفسها أيضا بأنها ستسيطر على غيرتها الزائدة كي لا تفسد العلاقة بينها وبين زوجها وتهدم أسرتها، إضافة إلى أنها تأكدت أن ما وصلها عن تامر حسني، من صور “مفبركة” كانت للوقيعة بينهما.

وفي السياق كانت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي قد دخلت على خط الأزمة بين الفنان المصري تامر حسني وزوجته.

ونشرت أحلام أكثر من تغريدةً حول الأمر عبر حسابها الرسمي على تويتر، مطالبةً الفنان المصري بأن يصالح زوجته و”يُسكت” جميع الألسن على حد تعبيرها؛ إذ جاء في إحدى تغريداتها قولها: “حرام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمة بتجنن واشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل”.

وكانت بسمة قد كتبت مساء الجمعة عبر حسابها على انستقرام” لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وأضافت: “وكمان أحب أعرفكم ان احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق”، مضيفة: “لو سمحتو احترموا كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

بقي منشور بسمة مدة 40 دقيقة ثم قامت بحذفه، دون أن توضح الأسباب التي وراء النشر والحذف.

كما حذفت بسمة تامر عن حسابها على انستقرام.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى