أهم الأخبارفن ومشاهير

حرب بين نانسي عجرم واليسا بسبب الأرقام … ميريام فارس تتدخل!

نكشف أرقام كل منهما

شنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم هجوماً حاداً على زميلتها إليسا من دون أن تسميها في خطوة لم يفهمها عدد من المتابعين.

اليكم القصة الكاملة.

خلال حلولها ضيفة في مقابلة تلفزيونية بمناسة مرور 20 عاما على دخولها المجال الفني، وُصفت اليسا بأنها النجمة الأولى عربيًا على مواقع التواصل الاجتماعي. إلا أن هذا الوصف لم يرُق لعدد من الاعلاميين والنجوم ومنهم الاعلامي إيلي أبو نجم والنجمة اللبنانية نانسي عجرم والنجمة ميريام فارس.

نانسي عجرم أعادت نشر تغريدة الإعلامي إيلي أبو نجم التي انتقد فيها وصف إليسا بأنها الأولى عربيًا، من دون تسميتها قائلا “غريب الحالة اللي وصلت إلها بعض التلفزيونات، مؤسف محطات كبيرة يكون الإعداد فيها مبني على علاقات المُعد.. الإعلام مصداقية والمصداقية هي الحيادية”.

وعلقت نانسي عجرم على التغريدة بالقول “بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات”، وأضافت في تغريدة ثانية:” إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator”.

وعادت وكتبت تغريدة جديدة ساخرة قالت فيها:” نهاركن سعيد.. كلو مصداقية”، ليقوم محبوها بتداول أرقام المتابعين للنجمتين على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهتها علقت النجمة مريام فارس على تغريدة نانسي قائلة: “عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان”.

لكن يبدو أن تدخل الفنانة اللبنانية ميريام فارس بين زميلتيها إليسا ونانسي عجرم، لم يكن في مكانه، إذ هاجمها الجمهور بشدة، مطلقين عليها الشتائم والمعايرات.

وكانت ميريام قد علقت على منشور عجرم، الذي لامت فيه الأخيرة قناة لبنانية على تقديم إليسا كمطربة أولى عربيًا، في عدد المتابعات عبر السوشال ميديا.

أما بالنسبة لجمهور النجمتين نانسي عجرم وإليسا، فإنهم قد تبادلوا التعليقات، ودافع كل واحد منهم عن نجمته المفضلة.

وردت الفنانة اللبنانية إليسا على الجدل الدائر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصنيفها على انها النجمة العربية الاولى على مواقع التواصل الاجتماعي خلال استضافتها في مقابلة تلفزيونية قبل أيام قليلة احتفالا بمرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية.

فكتبت إليسا عبر موقعها على تويتر مساء السبت “خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”.

وأضافت:”يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة”.

يذكر أنه بلغة الأرقام فإنه يصل عدد متابعي نانسي عجرم عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر، إنستغرام، فيسبوك) 67 مليون متابع، فيما يصل عدد محبي إليسا على مواقع التواصل أيضًا 54 مليون شخص تقريبًا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى