أهم الأخبارفن ومشاهير

كارمن بصيبص تنجو من الموت باعجوبة.. هذا ما حصل معها

نجت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص بأعجوبة من حادث سير خطير تعرضت له قبل شهرين في لبنان، حيث روت تفاصيل الموقف المخيف الذي مرت به.

وخلال لقائها في برنامج “عندي سؤال” على قناة “المشهد”، كشفت كارمن عن تعرضها لحادث سير كبير قبل شهرين، مشيرة إلى أنها فجأة أدركت أن الحياة يمكن أن تنتهي في لحظة واحدة.

وأوضحت أن الحادث وقع أثناء توجهها إلى موقع تصوير مسلسل “نظرة حب”. وبالمصادفة، كانت كارمن تستعد لتصوير مشاهد حادث سيارة خلال اليومين التاليين، حيث تدخل في غيبوبة في أحداث المسلسل.

وقالت كارمن: “فكرت أنني سأتأخر في التصوير، وقررت عدم الذهاب بسيارتي حتى لا أنام وأنا أقود السيارة في الطريق.”

وبينت كارمن: “في مساء اليوم ذاته وأنا في طريق عودتي تعرضت لحادث سير وكان كبيرا، حيث اصطدمت بسيارة أمامي، وطارت مركبتي وفتحت “الوسائد الهوائية”.

وأشارت كارمن إلى أنها تحركت يمينا ويسارا، وفي النهاية وقفت في منتصف الطريق، ما ادى الى تدمير السيارة بالكامل. وكانت سعيدة بأنها نجت بأعجوبة و لم تصب بأي اذى.

وفي سياق التفاصيل، اضافت كارمن ان زوجها اتصل بها في لحظة وقوع الحادث اذ انه وضع في هاتفه رقمها للحالات الطارئة، والهواتف الذكية لديها خاصة عندما يتعرض أصحابها لحادث يرسل رسائل تحذيرية للأرقام المحددة.

وتابعت ان زوجها اتصل بها عند وقوع الحادث بعد تلقيه اشعارا بالحادث، الا انها لم تتكن من الرد عليه في البداية لكنها تمكنت من ذلك لاحقا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى