أهم الأخبارفن ومشاهير

ابن أحلام يفضحها أمام أصالة نصري … أسرار تكشف للمرة الاولى

تفاصيل الصلح بين النجمة السورية وزميلتها الاماراتية

فضح فاهد مبارك الهاجري ابن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والدته وأثار حالة من الجدل بين المتابعين عبر موقع تويتر بسبب تغريدة نشرها على حسابه الخاص.

وكتب ابن أحلام “الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني”.

هذه التغريدة انتشرت بشكل واسع بين المتابعين، الذين انقسموا بين من أشار الى أن فاهد سيلقى جزاءه بسبب ما كتبه، وطالبوه بحذفها قبل أن تحاسبه والدته أحلام. ومن طالب النجمتين بأن تتصالحا.

بدورها، ردت النجمة السورية أصالة نصري، على تغريدة فاهد مبارك الهاجري وعبرت عن سعادتها، مطالبة إياه أن تراه، كما أثنت على طيب قلبه وأخلاقه، مبدية رغبتها في التعاون معه فنيا بعدما علمت أنه موهوب في التلحين.

وكتبت أصالة “‏لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغالية.. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليهدة، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)”.

وعلق فاهد على تغريدة أصالة قائلًا: “حب كبير ل خالتي اصاله”، لتدخل أحلام على الخط وبدأت الخطوة الأولى في طريق الصلح حيث مازحت ابنها وأصالة قائلة: “لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني”.

ويبدو أن الصلحة قد تمت بعد خلافات وقعت بينهما العام الماضي،على خلفية تبادل التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي،وعادتا للرد على تغريدات بعضهما بكل ود وحب، وعبر كل طرف عن اشتياقه لرؤية الآخر مرة أخرى.

وتلقفت أصالة الرسالة التي وجهتها أحلام بأنها لا تزال تحبها رغم الخلافات، مؤكدة أنها اشتاقت لها حيث قالت: “منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي ، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي”.

واستمر المزاح والرسائل الودية بين الصديقتين، حيث أكدت أحلام أنها اشتاقت أيضًا لأصالة، موضحة: “مشكلتك تورطتي تغنين ل فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركه في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك…. واصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ههههههه”.

وحرصت أحلام على تلطيف الأجواء بين أصالة والفنانة المصرية أنغام، حيث طالبتهما بالتصالح، قائلة: ” اهديك احلا اغنيه اشتقت لك تحت المطر.. بس من غير انغام ناقصين بس للعلم”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى