أهم الأخبارفن ومشاهير

احمد خميس يوجه رسالة مؤثرة لـ مشاعل الشحي

بكلمات مؤثرة، وجه الإعلامي الإماراتي أحمد خميس رسالة إلى زوجته السابقة مشاعل الشحي بعد أن انفصال الثنائي في نهاية عام 2023 بشكل مفاجئ، مؤكداً أنه على الرغم من مرور أكثر من 6 أشهر إلا أنه ما زال ينتظر حديثهم.

وأوضح أحمد خميس خلال لقاء صحفي له أنه إذا وجه رسالة إلى مشاعل الشحي سيكون أنه ينتظر اتصالها حتى الآن، مشيراً إلى أنها لم تقم بهذه الخطوة حتى الآن.

وتابع أحمد خميس: “أنا كنت أنتظر اتصالك، كنت أنتظر أنك تتصلين علي وتقولي لي يلا يا أحمد خلينا نلتقي حتى نصلح الموضوع إلى الآن انتظر وما قاعدة تتصل علي ما أعرف ليش”.

وأكد أنه لا يستطيع الإقدام على تلك الخطوة وهي الاتصال بها، مشيراً إلى أن الأمر ليس تكبر ولكن رغبة منه في أن تقوم هي بهذه الخطوة، قائلاً: “أنا ما أقدر اتصل مش لأني متكبر ولا شيء بس لأني أعطيت 99% في هذه العلاقة، محتاج منك 1 % وأنا للحين انتظر أنك تتصلين علي”.

وجاء ذلك بعد أن أعلن الثنائي الانفصال بعد الشائعات التي أحاطت بعلاقتهما منذ العام الماضي، عقب زواج استمر قرابة 5 سنوات، وكشف الإعلامي الإماراتي قبل أشهر سبب الطلاق.

وتحدث أحمد خميس من قبل على أن الطلاق كان يجب أن يحدث من البداية، مؤكداً على استعداده للتغاضي عن جميع المشاكل بسبب أن مشاعل الشحي تتمتع بشخصية لطيفة إلى جانب أن عائلتها جعلته يشعر بأنه وسط عائلته.

وتابع قائلاً: “كنت أقبل معاملة مشاعل السيئة مقابل أن تعيش معي”، مشدداً على أنه ليس مستعداً لإعادة تجربة الزواج من جديد ومحاولة تكوين الأسرة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى