أهم الأخبارفن ومشاهير

ننشر الفيديو الذي أغضب بسمة بوسيل وجعلها تترك منزل تامر حسني …

الجمهور يعيد نشر تصريح لتامر حسني من العام 2018

أثارت تغريدة متداولة منسوبة للمغنية المغربية المعتزلة بسمة بوسيل جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

خاصة بسبب اعلان التغريدة عودة المياه الى مجاريها بين بسمة وزوجها النجم المصري تامر حسني بعد ساعات على إعلانها انفصالهما عبر حسابها الخاص على انستقرام.

وفي هذا السياق كشفت مصادر مقربة، من النجم المصري تامر حسني، وزوجته عن تفاصيل الأزمة القائمة بينهما بشأن انفصالهما والسعي نحو إنهاء إجراءات الطلاق بينهما.

ونقلت “فوشيا” عن المصادر قولها إن الخلافات نشبت بسبب اختلافات في وجهات النظر بين الثنائي نتجت عن الغيرة القاتلة لدى بسمة بوسيل.

وأكدت المصادر أنه وعلى مدار الساعات الماضية، استقبلت بسمة بوسيل صورًا “مفبركة” لزوجها تامر حسني وهو السبب الرئيس الذي أحدث حالة من الغضب لدى بسمة بوسيل وجعلها تلجأ لكتابة منشور الانفصال عبر خاصية “الستوري” في حسابها على إنستغرام.

ولفتت المصادر إلى أن بعض أصدقاء الزوجين المقربين منهما تدخلوا كوسطاء لإنهاء الأزمة، حيث رجحت المصادر أن ينتهي الأمر على طريقة “زوبعة في فنجان” وأن الأمور ستمر بسلام خاصة وأن بسمة بوسيل بدأت تقتنع بشأن وجود أشخاص يحاولون الوقيعة بينها وبين زوجها، مؤكدين أن الأمور في طريقها للحل.
يذكر أن إعلان الانفصال هذا ليس الأول لهما؛ إذ سبق ونقلت الصحف أنباءً عن انفصال الثنائي على لسان الفنان المصري نفسه، وكان ذلك في نهاية إبريل/نيسان من عام 2014.

وقالت الصحف حينها إن الفنان أكد على أن انفصالهما جاء بشكل مفاجئ، وفي هدوء تام بعد اتفاق كليهما على الانفصال، واستمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بينهما.

وبعد اعلان بسمة الانفصال قبل يومين، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتامر حسني قيل إنه من سهرةٍ خاصة كان فيها يوم الجمعة، وظهر فيها وهو يغني برفقة عددٍ من الفتيات، وهو ما دعى البعض لانتقاده مطالبين إياه باحترام مشاعر زوجته وأم أطفاله، واحترام ما قدمته له طيلة تلك السنوات من تضحيات بتخليها عن عملها ومهنتها من أجله.

كما استذكر متابعون تصريحات الفنان المصري تامر حسني التي تحدث فيها عن غيرة زوجته بسمة بوسيل من معجباته في العام 2018.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى