أهم الأخبارفن ومشاهير

أبو هشيمة يتحدث عن سبب ارتباطه بـ ياسمين صبري ويكشف اسرارًا تتعلق بحياته

للمرة الاولى فاجأ رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الجمهور بالحديث عن علاقته بزوجته ياسمين صبري خلال لقائه في أحد البرامج على شاشة “سكاي نيوز”.

ورداً على سؤال “ماذا أضافت ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟”، أجاب أبو هشيمة في اللقاء التلفزيوني أن الزواج يشكل استقراراً بشكل عام، واضاف “ياسمين لايقة عليّا في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها من شخصيتي، وهي أضافت لي من شخصيتها”.

والجدير بالذكر أن ياسمين صبري كانت قد تحدثت عن زواجها من أحمد أبو هشيمة خلال مهرجان الجونة السينمائي، مشيرة الى النقطة نفسها في علاقتها به، وقالت “اتجوزت لأن الحياة الشخصية بتحقق التوازن للشخص”.

وتابعت ياسمين لافتة الى أن زواجها من رجل الأعمال أبو هشيمة كان سبباً في هذا التوازن وقالت “أحمد حقق لي ده جدًا لأنه لايق عليا جداً وشخص طموح وفيه حاجات كتيرة شبهي”، وأضافت “أحمد فيه حاجات كتيرة عنده مش عندي على سبيل المثال أنا شخصية منغلقة أوي هو شخص بيعرف الدنيا كلها”.

وتطرق ابو هشيمة خلال اللقاء الى اسرار تتعلق بحياته الشخصية، حيث لفت الى انه من أشرة بسيطة جدًا، وعمل متدربًا في احد البنوك أثناء دراسته، وقال “كان حلمي اكون رجل اعمال، ولي مشاريع خاصة، والخلطة السحرية للنجاح تتمثل في الحفاظ على الصحة والسقوط المتكرر يؤدي الى النجاح، وأنا دخلت مجال الحديد بالصدفة وأعشق الصناعة”.

وعن دخوله في عالم السياسة، أكّد أن وجوده في مجلس الشيوخ شكّل اضافة كبرة له، مشددصا على أن “المجلس مهم جدصا خلال هه الفترة، والمال والسياسة هي علاقة مشروعة”، مشيرًا الى ان الرؤى والأعمال هي التي تشكّل السياسة والحزب وليس المال.

وقال أبو هشيمة ان له تجربة كبيرة في صناعة الإعلام، مضيفًا “أفتخر كثيرًا بهذه التجربة التي استطعت ان احقق خلالها نجاحًا كبيرًا، ولو جائت لي الفرصة للدخول في الاعلام مرة ثانية، سأقوم بدراستها بشكل جيد، وسأدخل على الفور ولكن بشيء جديد”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى