أهم الأخبارفن ومشاهير

عبدالله بوشهري يدافع عن فيلم شهر زي العسل

دافع الفنان عبدالله بوشهري، بشكل غير مباشر، عن فيلم شهر زي العسل بعد دقائق من إعلان إحالة شقيقه محمود بوشهري، نجم الفيلم،  للنيابة بطلب من مجلس الإعلام الكويتي، احتجاجاً على ما وُصف بجرأة الفيلم.

وقال عبدالله بو شهري إنه فوجئ بالفيلم وتمثيل نجومه، وتفاعل معه الجمهور في تعليقات تباينت ما بين تعليقات أبدى أصحابها اعتراضهم على الفيلم وجرأته وأخرى دافع فيها مشاهدون عن الفيلم واصفين ما يحدث من هجوم بمبالغ فيه.

 ونشر عبدالله بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه وهو يتحدث عن فيلم شهر زي العسل قائلاً: “أنا اتفاجأت بالإخراج وبالتمثيل تفاجأت بالقصة وبكل الممثلين المشاركين، كنت متوقع شيء حتى في ستايل الفيلم وشوفت شيء تاني، دايما الأفلام الخليجية اللي بتنزل على نتفليكس لها ستايل معين، لكن هذا الفيلم ما له ستايل معين نور ومحمود عاملين تفاعل خطير”.

تفاعل الجمهور مع فيديو عبدالله بوشهري في تعليقات منها: “والله أنا كمان تفاجأت كن اللي فاجأني أكثر الهجوم ما أعرف سره وما أعرف ليش الهجوم، فيلم خفيف وظريف وما شفت فيه أي جرأة أو غيره، اللي بيسووه مشهورات السوشيال ميديا فيه جرأة عن هذا، إنما هاد الفيلم وينها الجرأة اللي بيتكلمون عنها، وكيف تحاكمون ناس على إبداعهم أحس إن كل اللي يهاجمون ما شافوا الفيلم لأنهم يتحدثون عن نقاط مستحيل يكونوا شافوا الفيلم ويناقشوها بها الطريقة”. “عادي جداً نفس قصص المسلسلات التركية بس هذا سريع ويخلص بساعة والأتراك يمطونها ألف حلقة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى