أهم الأخبارفن ومشاهير

أصالة نصري تكشف أسرار الصلح مع أحلام …

فجر السعيد غاضبة !

عدما تم الصلح بين النجمة السورية اصالة نصري والنجمة الاماراتية أحلام، كشفت أصالة عن كواليس هذا الصلح.

فكما بات معلوما، بعد خصام دام لأكثر من عام ونصف تمكن نجل احلام من إعادة الود بينهما من جديد.

وفي تصريحات صحافية، قالت أصالة إنها لاحظت التدوينة التي كتبها فاهد منذ البداية، ولكنها خشيت التعليق عليها حتى لا يعاقب من والدته أو تقوم أحلام بمسحها بمجرد تعليقها، ولكنها فور تأكدها من أن الوضع ليس محرجا، قامت بالتعليق، خاصة وأنها تعتبر فاهد الهاجري نجل أحلام في مقام ابنها.

وأضافت أصالة في مداخلة هاتفية مع et بالعربي أنه دائما ما تطالب الجيل الجديد بأن يظل في منأى عن خلافات الكبار، مشيدة بتصرف نجل أحلام، مؤكدة أنها لم تتوقع على الإطلاق أن تتصالحا بهذه الطريقة برغم تأكدها أنهما ستتصالحان قطعًا، مشددة على أنها تحب أحلام وتشعر بالسعادة لمعرفتها بها خاصة وأنها فنانة كبيرة.

وعن كلامهما سويا لأول مرة، قالت أصالة إن هناك بعض الأصدقاء المشتركين بينهما، توسطوا للصلح، وبالفعل جمعتهما مكالمة جماعية عبر الإنترنت، وتحدثتا من خلالها عن ألبوماتهما الجديدة، مشيرة إلى أنها طلبت من أحلام أن تبعث لها من دبي مشروبا مفيدا للصحة لأنها حاليًا تبحث عن كل ما هو مفيد للصحة.

وقالت أصالة إنها بعد صدمتها العاطفية الأخيرة والتي لم تخطر لها على بال من قبل، وهي أن تنفصل عن زوجها طارق العريان، استصغرت بعض الأمور التي كانت تُكبرها وتعطيها أكبر من حجمها قبل ذلك، لافتة إلى أن طريقة تفكيرها كلها قد تغيرت وأصبحت تعي أشياء كانت أتفه بكثير من أن تخاصم شخصا من أجلها.

وتصالحت كل من أحلام وأصالة بعد خلافات وقعت بينهما العام الماضي، على خلفية تبادل التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب مرض الاعلامية فجر السعيد.

في السياق، وفي تصرف مستغرب، هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الفنانة السورية أصالة نصري وذلك بسبب عدم رثائها لرئيس الوزراء البحريني الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، الذي وافته المنية الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 85 عاما، مؤكدة أنها لن تسامحها ولو قفزت من الحبل، على حد قولها.

وقالت فجر السعيد عبر تويتر‏:”أحط صورة السفيره الأمريكيه بالكويت والسفيره الفرنسيه … ‎المهبّل يقولون تقصدين ‎أصاله هههه لو أبي انقز على ‎أصاله أحط صورة المطربه الخالده الصوت ‎صديقة الملايه”.

وأضافت:”‏المهم …. إذا نزلت المذكوره أدناه ‎مرثيه أو صورة فيها كلام حزين… أو أي شي يوحي للمتابع إنها حزينه على ‎الفقيد بلغوني عشان يمكن أغير موقفي منها ولو إنها بالنسبه لي لو تسوي ‎نط الحبل مالها ‎غفاريه عندي لإني ما أحب هالنوعيات اللي تاكل وتمش إيدها بالطوفه”.

إلا ان عددا من الجمهور وجد في تصرف فجر غيرة من الصلحة بين أحلام وأصالة. وانهالت عليها التعليقات، منها “‏‎ترى احلام واصالة اتصالحوا ..هههههه… ونازلين حب وغزل في بعض… الله يحفظهم يارب العالمين“…“غيرتج مو طبيعيه عشان تصالحوا انتي استخفيتي تبين الناس علي طول مشاكل وحرب فيج الحقد يدمر صاحبه خلاص حتي احلام صكت”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى