أهم الأخبارفن ومشاهير

الإعلامية آية الخياط تفضح زوجها: تخلى عنها بعد يومين من إجهاض طفلهما!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقضية الإعلامية الاردنية آية الخياط التي وافق زوجها على انفصاله عنها بشكل مفاجئ مؤخراً.

وظهرت الاعلامية آية الخياط في مقطع فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، روت من خلاله تفاصيل قضيتها المثيرة للجدل مع زوجها الذي تركها في ظلّ مرورها بأصعب اللحظات في حياتها.

وفي المقطع تطرقت الاعلامية الأردنية إلى حياتها الخاصة، وكشفت أنها كانت حاملاً وأنها فقدت جنينها في الشهر السابع وأعادت هذا الأمر إلى حدوث ضرر بالغ في الدماغ بشكل مفاجئ.

وأعربت آية عن شعورها بالحزن الشديد بسبب ذلك كما أعلنت أن زوجها تخلى عنها بعد يومين فقط من ولادة ابنها المتوفّي. وعلقت قائلة “خسرت كل شي والموقف الصّعب عشته بالغربة بعيدة عن أهلي واللي ما بتعرفوا إن جوزي اختار انه يتخلى عني وما يوقف جنبي”.

 

https://www.instagram.com/p/CHln9_chRxc/

وأضافت آية “الصدمة انه الشخص اللي اخترته يكون شريك حياتي وسندي بهالدنيا، بأصعب موقف بتعرضله بحياتي بيتخلى عني. شفت اني مستحيل أقدر أكمل بهاد الزواج وقررت إنه ننفصل وجوزي ما مانع الموضوع. نسيني ونسي ابنه ورجع لحياته الطبيعية”.

واستغلت الاعلامية الأردنية ما تعرضت له لتوجّه رسالة الى النساء اللواتي تورطن في العلاقات “المؤذية”، وقدّمت لهنّ نصيحة مفادها بأن يخترن الانفصال في هذه الحالات، معتبرة أن الوحدة أفضل من الاستمرار في علاقة غير سعيدة.

وأثار الفيديو موجة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الذين رأوا في معظمهم أن ما قام به الزوج يتخطى حدود التعامل الإنساني، وأعربوا عن تضامنهم مع آية من خلال التعليقات والتغريدات.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى