أهم الأخبارفن ومشاهير

هجوم حاد على ابن تيم حسن بسبب صورة لـ ديما بياعة …

والدته جعلته "يشبه البنات"!

شن عدد من المتابعين هجوما حادا على ابن النجم السوري تيم حسن وذلك عقب نشر والدته صورة له.

وفي التفاصيل نشرت الممثلة السورية ديما بياعة صورة لابنها من تيم حسن فهد عبر حسابها الخاص على انستقرا، إلا ان الرياح لم تجر بما تشتهي السفن.

فالمتابعون بدأوا بتداول الصورة على نطاق واسع كما انهالت عليها التعليقات السلبية من قبل أشخاص لم يراعوا مشاعر الطفل ولا مشاعر والدته.

عدد من الانتقادات طالت فهد من قبل متابعين غير راضين عن أداء والده التمثيلي في مسلسل الهيبة، فارتأوا ان افضل طريقة لتفريغ غضبهم هو صبه على طفل بريء لا ذنب له ولا علاقة بمشاكل والده.

وشبه متابعون فهد بوالدته ديما بياعة، إلا ان تعليقات اخرى راحت الى حد بعيد بتشبيهه بالفتيات.

وقال متابعون إن ديما استخدمت فلتر في صورتها وهو الامر الذي جعل بشرة الشاب تبدو ناعمة ما عرضه لانتقادات.

وكانت ديما بياعة قد أكدت في احدث اطلالة لها بعد عودتها الى زوجها احمد الحلو، انها والحلو قررا أخذ استراحة لفترة قصيرة لإعادة تقييم علاقتهما، قائلةً: “في فترة من الفترات أهملت نفسي وزوجي وعائلتي وكان تركيزي على موضوع صحة ورد، وعندها قررنا أنا وأحمد أن نأخذ استراحة لنراجع علاقتنا، ونحن أشخاص عفويين وعلى طبيعتنا”.

وعن حذفها صورهما قالت بياعة خلال استضافتها في برنامج استديو الظفرة عبر قناة “الظفرة” الإماراتية، “بكل صراحة نحنا النسوان مجانين.. انفعاليين، واللي صار معي انو في ناس تكتب تعليقات مسيئة جداً ويتدخلوا في تفاصيل حياتي وأهلي فما بالك زوجي”.

وتابعت الفنانة قائلةً: “في تلك الفترة قررت أن أنسحب من السوشال ميديا وأن ألغي حسابي في انستغرام وألتفت إلى التمثيل فقط، واختتمت بياعة نحن مثل كل الأزواج نتشاجر ونختلف وممكن ننفصل ولكن في النهاية الحب والاحترام هو الأساس”.

يذكر أنه في عام 2002 تزوجت بياعة من الممثل تيم حسن وأنجبا ابنيهما ورد وفهد ولكنهما انفصلا في عام 2012 وفي نهاية العام نفسه أعلنت عن ارتباطها برجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى