أهم الأخبارفن ومشاهير

اصالة نصري ترد على معايدة زوجها فائق حسن: احلى تنين حبوا بعض

علقت الفنانة السوري أصالة نصري على معايدة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن من خلال ردها على تدوينته التي شاركها بمناسبة عيد ملادها. وكتبت أصالة في تعليقها على تدوينة فائق حسن: “نحنا مرات بنخاف من العين وبنخفف أخبارنا الحلوه ومابنذكر حالنا فيها حتى بنخاف نحسد حالنا ( قال!!) وأنا بدي ماخاف وقول أنًنا أحلى اتنين حبوا بعض وأسعدوا بعض حياتنا رغم إيقاعها الصاخب مليانه أحلام سوا عم نحققها وبكره عم نرسمه وكاننا أطفال صغار أنت وأنا ويادوبك هلأ بدينا .. أنا بخير لأني لقيتك ولأني حبيبتك ولأني عرفت معنى العشق معك ..كلّ شعور حلو أنت سببه كل نجاح بحققه أنت سببه .. بعتمد عليك وبطمن ومابخجل أطلب منك لأني بعرف قديش بتحب تعطي لأنك خلقت كريم ونبيل ومهذب ومُحبً ومثل روحك ماشفت ومثل حبك ماعشت ياحنيّن حنيّن حنيًن”.

وكان الشاعر العراقي فائق حسن قد عايد زوجته اصالة، من خلال صورة جمعته بها عبر صفحته الشخصية عبر صفحته الشخصية في “انستغرام”، محتفلاً بمناسبة عيد ميلادها والذي يصادف 15 أيار من كل عام.

وأرفق حسن الصورة بتعليق كتب فيه: “ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلادنا زنوبيا العظيمة كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات وياخذ من حنين بيوت الشام سحره لتكون الاسطورة ايقونة الشرق رسوله مشاعر الملايين من العشاق وليبدأ عصر اصالة وطاقة صوتها تطرق على ابواب الروح تتجدد كل يوم وتولد طفلة في كل صباح لتثبت ان الحب هو سر الوجود شكرا لان صوتك هنا شكرا لروحك ايتها الشامية الشاهقة الواثقة كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام احبك جوزتي”.

للمزيد تابعوا التقرير.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى