أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

احلام تعرض حساباتها البنكية على تركي آل الشيخ وتعليق لافت للأخير عن آمال ماهر!

في خطوة مفاجئة، عرضت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي حساباتها البنكية التي تمتلكها على رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ .

وجاءت خطوة أحلام بعدما كشف آل الشيخ عن قيامة بتقسيم 90% من أمواله، أي ثروته، وذلك خلال رحلة مرضه الأخيرة، مؤكدًا أنه قد فعل ذلك قبل اجراء عمليته الجراحية التي تمت منذ 10 أيام.

وغرّد تركي آل الشيخ عبر حسابه في “تويتر” قائلًا “انا سويت شي واتمنى الناس تستوعبه وتعمل زي في مثل حالتي … انا قبل عمليتي الاخيره قسمت ورثي واكثر من٩٠٪ من فلوسي ومابقى عندي لي الا اشي بسيط … وقصدي اامن اهلي بعدي ولايحتاجون احد او تصير مشاكل بينهم … واللي جاب الفلوس يجيب غيرها والله يرزق … يعني اهلي يقدرون”.

لترد عليه أحلام بالقول “والله لو طلبت حساباتي ارسلتها لك صاحب فضل اقسم بالله وربي ما يحوجك لاي حد والنعم بوناصر”.

ولم يتوقف الأخذ والرد بين الطرفين عند هذه النقطة، حيث علّقت أحلام على تغريدة  لتركي آل الشيخ ردّ فيها على سؤال أحد المتابعين، الذي قال “نبي نروح للفن وش رايك.. تحب رابح والا راشد أكثر والا مجيد والا أصيل؟ ومن أحلى صوت يطربك؟”.

ليرد تركي قائلاً “كلهم احبهم وكل وأحد لهم طعم وكاريزما… لكن أنا في وقت الحالي أكثر صوت يلمسني فنياً من رجال محمد عبده ومن النساء آمال ماهر”، الأمر الذي استدعى من احلام ردًا سريعًا مفاجئًا، في حين عاد الشيخ ليعلّق على آمال ماهر مشيرًا الى أن الصوت الأحلى لا يعني أنها الأذكى. التفاصيل في الفديو.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى