أهم الأخبارفن ومشاهير

حقيقة انفصال عمرو دياب ودينا الشريني.. هل تتكرر قضية بسمة بوسيل وتامر حسني؟

نشر الصحفي خالد الصواف صورة أثار من خلالها ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا من خلالها الى أن علاقة الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني متزعزعة وتتجه نحو الانفصال.

وشارك الصواف متابعيه عبر حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام” صورة تجمع الفنان المصري عمرو دياب مع زوجته المصرية دينا الشربيني، وعلّق عليها قائلًا “مشكله كبيرة حدثت بين دينا الشربيني وعمرو دياب وهو ما منعها من الحضور معه في حفل زفاف أحد أصدقائهم .. وفي اتجاه للانفصال عن بعض”.

https://www.instagram.com/p/CHqnmJAhbxV/

تعليق الصواف أثار جدلًأ كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين علقوا عن أن الوسط الفني يتحضر لترند جديدة، في اشارة منهم الى تصدر اخبار الفنانة بسمة بوسيل وزوجها الفنان تامر حسني الترند مؤخرًا، بعد المشاكل التي حصلت بينهما وانتشرت بشكل كبير عبر السوشيل ميديا، ولا زالت تتفاعل.

وجاء في التعليقات “كويس اهو تاخد واحد أصغر تخلف منه ده خلاص خلف وجاب عيال قدها واكيد هو استكفي بيهم خلاص”، و “شكلهم غاروا من تامر وبسمه وقالو نعمل زيهم، شي خفيف”.

في حين أشار آخرون الى تدخل الفنانة الاماراتية احلام في خلاف بسمة وتامر وجاء في التعليق “ننتظر تدخل سفيرة السلام احلام بعد ان نجحت في لم شمل المتهورة والذكي البريء”، وقال آخر “هو دينا معندهاش نفس الاشكال لي طلعت تشمت ولا خلاص اتعلمو من مشكل المتهورة والذكي البريء؟”، في حين لفت البعض الى لجوء المشاهير الى السوشيل ميديا لحل خلافاتهم “ننتظر الصلح ورسائل الواتساب على استوري الانستاغرام “.

ولعلَ أكثر ما يثير الجدل أن عمرو دياب كان قد أعاد نشر فيديوهات لمعجبيه ومعجباته عبر خاصية ستوري في “انستغرام”، وهم يستمعون الى أغنياته، مما ولّد شكوكًا لدى البعض من ان تكون قضية الغيرة التي عانت منها بوسيل قد تكررت مع دينا.

الجدير بالذكر أن هذه المعلومات تبقى غير مؤكدة لأن أيًا من الثنائي لم يعلّق على موضوع الانفصال لنفيه أو تأكيده.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى