أهم الأخبارفن ومشاهير

مي العيدان تسخر من شقيق نور الغندور والجمهور يدافع

سخرت الإعلامية مي العيدان من شقيق الفنانة المصرية نور الغندور، ونشرت صورة جمعت نور المقيمة في الكويت مع شقيقها، وفيديو يظهر فيه الأخير وهو يتحدث عن طرق اختيار ملابسه، لتصف ظهوره بأنه بلا هدف وصوته يشبه شخصية اللمبي الشهيرة التي قدمها الفنان محمد سعد.

وبمجرد نشر مي العيدان لصورة نور الغندور وشقيقها، تفاعل الجمهور معها في تعليقات تباينت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى انتقدت الهجوم الدائم من الإعلامية الكويتية على  نور الغندور.

وكتبت مي العيدان في تعليقها على الفيديو: “شقيق نور الغندور في ظهور بلا هدف على السوشيال ميديا.. صوته كأنه اللمبي” ليبدأ الجمهور في التفاعل معها في تعليقات منها: “آي والله معك حق، التفاهة تصدرت الكل”. “بتضحكني تعليقاتك وايد والله، معك حق بس هو من وقت ما ظهر في الصورة مع أخته والناس قالت وسيم ومو وسيم وهو مقرر يستغل الشهرة ليزيد.. الله يرحمنا  من ها الهبل والله”.

 ودافع آخرون عن نور الغندور وشقيقها في تعليقات منها: “انتي ليش مقهورة من نور وحاطه أخوها ببالك أخوها مثل اي شخص منزل سناب وبصور يومياته أقلها ملتهي بنفسه مو ملتهي بغيره”.

واستنكر متابعون هجوم مي العيدان على شقيق نور الغندور المقيمة في الكويت بشكل عام، فهذا المنشور ليس الأول، وإنما سبق ونشرت مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام  منشور انتقدت فيه فيلم شهر زي العسل وهاجمت نور الغندور.

https://www.instagram.com/reel/C7O7U06omPC/?igsh=N2V0enh2cWx0bGJn

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى