أهم الأخبارفن ومشاهير

معجزة تحصل مع الاعلامية نضال الأحمدية بعد إهانتها الحجاب !

أمل حجازي تتحداها

أثارت الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية جدلا واسعا بعدما بثت فيديو اعتبره عدد كبير من المتابعين إهانة للحجاب وللدين الاسلامي.

ويبدو أن الفيديو لم يثر حفيظة متابعين بل أيضا أثار حفيظة الفنانة اللبنانية أمل حجازي التي تحدثت معجزة قرآنية حدثت مع مواطنتها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، تتعلق بسورة ياسين، وتحدت الاحمدية الكشف عنها.

وتفاجأت نضال الأحمدية بأمل حجازي تطالبها أمام الجمهور بأن تتحلى بالجرأة التي عهدها الجمهور عنها، وأن تفصح عن المعجزة القرآنية التي كانت المطربة اللبنانية حاضرة وقت حدوثها وشاهدة عليها.

وفاجأت أمل حجازي متابعيها بتوجيه سؤال إلى نضال الأحمدية، عبر حسابها بموقع إنستغرام، قالت فيه: “سؤال موجه الى السيدة نضال الأحمدية هل يا نضال لديك الجرأة بأن تخبري الناس المعجزة التي حصلت معك في سورة يس؟؟ وهل آمنتي بالقرآن الكريم بعد هذه المعجزة ؟ مع العلم اني أؤمن بجرأتك لماذا تكتمتِ على هذا الموضوع؟؟!”.

وما كان من نضال الأحمدية إلا أن ردت على أمل حجازي، قائلة: “لا تنقصني جرأة في قول الحقيقة خصوصا حين يتوفر الشهود وأنت منهم.. أطل وأتحدث عن معجزتين حققتهما لي السورة الكريمة بشرط أن تطلي معي!”، فأجابتها أمل حجازي بموافقتها على الظهور معها للكشف عن المعجزة، فقالت: “وأنا مستعدة إن شاء الله”.

وكانت نضال الاحمدية قد وجهت رسالة إلى النجمة اللبنانية نانسي عجرم ترد خلالها على الانتقاد الذي وجهته لسلوك نانسي عجرم بعد المعركة الكلامیة التي دارت بینھا وبین إلیسا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت نضال عبر “إنستغرام” مقطع فیدیو بدأته بالتعلیق على تغطیة رأسھا، موضحة أنه لیس حجابًا، وزادت “الله لا یقدر إني البس حجاب”، ما أحدث ضجة كبیرة بین المعلقین.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى