أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

فنانة مصرية شهيرة تتهم سائقا بالتحرش وتتعرض لهجوم حاد

أعلنت الفنانة المصرية هلا السعيد عن تعرضها للتحرش على يد سائق أحد تطبيقات النقل الذكي، موضحة بالفيديو نزولها من السيارة ظهراً وتحتأشعة الشمس الحارقة، على محور الضبعة، خوفاً من تفاقم الأمر، إلا أنها لاقت هجوماً واسعاً بعد مشاركة التفاصيل مع الجمهور.

شاركت هلا السعيد مقطع فيديو عبر حسابها الموثق على إنستغرام، وثّقت فيه رواية تعرضها للتحرش على يد أحد سائقي تطبيقات النقل الذكية، والذي تعرض لهجوم واسع بعد عدة حوادث مشابهة مؤخراً، موضحة أنها تمكنت من النزول ومغادرة السيارة، وحكت التفاصيل خلال الفيديو الذي ظهرت فيه واقفة على أحد الطرق السريعة.

وقالت هلا السعيد: “أنا هنا على محور الضبعة، لأن السائق الذي ركبت معه السيارة فاجأني في الطريق وقال إن درجة حرارة موتور السيارة ارتفعت، وغادر مقعده وعندما نظرت للخلف وجدته يخلع الحزام ويفك أزرار بنطاله وعندما شاهدته نزلت وركضت من السيارة، فحاول تهدئتي وقال “لا تخافي أنا فقط أعاني من السكري””.

هلا السعيد التي وقفت بجوار حقيبة سفرها أكدت أنها فرت من السائق بدون الحصول على كامل أغراضها التي تركتها خلفها وهربت خوفاً منه، وتابعت: “أنا تركت أشيائي في السيارة، والحمد لله كثيراً إن أنا كنت بتكلم في التليفون واتصلت بصديق قولت له أنا أرسلت لك بث مباشر بمكاني وهذا تقريباً ما جعله يرتعب، والحمد لله أني في الصباح  وإن أنا ما زلت قريبة من المنزل”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى