أهم الأخبارفن ومشاهير

اول تعليق لـ صبحي توفيق بعد وفاة احد اعضاء فرقته على المسرح: كابوس

لايزال اسم صبحي توفيق يتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحادثة الاليمة التي شهدها حفله الاخير وهو وفاة احد عازفي فرقته فجأة على المسرح.

وفي تفاصيل جديدة حول الحادثة قال توفيق، خلال حديث خاص لـ”فوشيا”، إن ما حدث كان بمثابة كابوس لا يزال يرافقه منذ وفاة نديم من دون سابق إنذار.

وأضاف الفنان أنه علم من الأشخاص المقربين منه أنه الراحل كان يعاني من مرض السكري ومشكلة في أحد صمامات القلب، لكنهم أجمعوا على أنه لم يكن يعاني أي عوارض صحية قبل بدء الحفل.

وأوضح توفيق أن الحدث بدأ مع توقف الموسيقيين عن العزف بعد أن لاحظوا بعض الحركات الغريبة التي قام بها نديم فرح قبل وقوعه أرضا، معلقًا: حاولت إسعافه من خلال رش الماء على وجهه ظنا مني أنه قد تعرض لهبوط حاد في سكر الدم. كما طلبت المساعدة من عدد من الأطباء الذين تواجدوا في الحفل، وقدموا الإسعافات الأولية قبل نقله إلى أحد المستشفيات في شمال لبنان برفقة شقيق صبحي ومدير اعماله من دون الكشف عن وفاته.

وتطرق للصراع الداخلي الذي عاشه في تلك اللحظة؛ إذ أراد أن يوقف الحفل، وكان في الوقت ذاته يتوجب عليه إكمال وصلته الفنية احتراما للجمهور الذي فاق عدده 1000 شخص، وقدموا من مختلف المناطق اللبنانية.

وحول سبب غيابه عن عزاء الراحل نديم فرح، قال الفنان اللبناني إنه تواصل مع زوجته معتذرا لاضطراره للسفر إلى بلغاريا لارتباطات مسبقة، وحرص عدد من أفراد عائلته على تقديم واجب العزاء والوقوف إلى جانب عائلة الراحل.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى