أهم الأخبارفن ومشاهير

اول تعليق ل رجاء الجداوي بعد اصابتها بفيروس كورونا!

هذا هو مصدر العدوى ونتيجة فحص دينا الشربيني!

تصدرت الفنانة رجاء الجداوي قوائم البحث على منصات التواصل الاجتماعي بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وفي أول تعليف للنجمة على الخبر، قالت ل “القاهرة 24”: أنا في العزل وبتلقي الدواء وانتظر الفرج من عند الله، وأود شكر الناس على حبهم ودعائهم، فذلك يصبرني على محنتي.
أما عن سبب إصابتها بالفيروس، فأردفت: “لا اعلم مصدره فنحن نسير في أي مكان ولا نعرف من أين يأتي، فهو يمكن أن يكون أصاب شخص ما ولم تظهر عليه الأعراض بعد واختلط به”.
وعن حالتها الصحية في الوقت الحالي، قالت “ترتفع وتنخفض الحرارة، وانتظام على الدواء، ولا أعاني من أي مرض أخر قبل الكورونا”.
ووجهت رسالة لجمهورها، فاستطردت: “بشكر الناس كلها وبحبهم أوي ويمكن حبهم ودعائهم لي خلاني أصبر على المحنة دي، بقعد اقرأ الكلمات المكتوبة عني وأعيط من حب الناس، ياريت تخلوا بالكم من نفسكم، لو بتحبو نفسكم خلوا بالكم”.
وأضافت: “متوصلوش نفسكو للحالة اللي أنا فيها دي، لو بتحبها نفسكوا خليكو في البيت، دا مرض مبيعرفش كبير ولا صغير ولا بيعرف شخصية مهمة من غلبا، الرؤوس كلها بتتساوى عنده، التزموا بالتعليمات، لأننا في خطر كبير أوي”.
وكان الموقع نفسه قد اعلن ان رجاء تلقت العدوى من سيدة كانت تعمل على مساعدتها في ارتداء ثيابها واختيارها في مسلسل لعبة النسيان، لافتا الى انها التقطت الفيروس في 28 رمضان.
وبعد انتشار الخبر دارت تساؤلات حول الحالة الصحية للنجوم الذين شاركوا مع رجاء الجداوي في المسلسل ومن بينهم دينا الشربيني، خضعت الاخيرة وحبيبها عمرو دياب لتحليل كورونا، والنتيجة جاءت سلبية أي انهما غير مصابين بالفيروس.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى