أهم الأخبارفن ومشاهير

سيلين ديون عن تطورات مرضها: شخص يخنقني وأضلاعي تكسرت

في مقابلة تلفزيونية مؤثرة، صدمت النجمة العالمية سيلين ديون الجمهور بالحديث المفصل عن معاناتها مع مرض نادر يُعرف باسم “متلازمة الشخص المتيبس”، وخلال هذه المقابلة التي شاهدها الملايين حول العالم، كشفت ديون عن الأعراض المؤلمة التي تعاني منها يوميًا نتيجة لهذا المرض الذي يعتبر غير قابل للشفاء.

وأكدت ديون خلال حديثها مع قناة “NBC نيوز” على معاناتها اليومية مع التشنجات، التي تسبب لها آلامًا شديدة في جميع أنحاء جسمها، بما في ذلك كسور في الأضلاع. وقالت: “التشنجات تشعر وكأن شخصًا ما يضغط على حنجرتك، مما يجعل من الصعب عليك التحكم في صوتك، وهذا يؤثر على قدرتي على الغناء”.

وعلى الرغم من التحديات التي تواجهها، أكدت ديون أن الحالة لم تثنيها عن حبها للغناء، وأنها تسعى جاهدة لمواصلة مسيرتها الفنية على الرغم من كل شيء.

وأشارت إلى أن المرض يؤثر أيضًا على حياتها اليومية، مثل القيام بالأنشطة البسيطة مثل المشي والطهي، موضحة أنها تعاني من ألم بالغ وقد تكون التشنجات في البطن أو العمود الفقري أو أضلاع صدرها وكشفت أن هذه الحالة أدت إلى “كسر في أضلاعها”.

تعاني ديون من متلازمة الشخص المتيبس منذ عام 2022، مما دفعها إلى إلغاء العديد من حفلاتها الغنائية والمشاركات الفنية المقررة مسبقًا. وكان آخر ظهور علني لها في حفل توزيع جوائز الجرامي في عام 2024، حيث أظهرت قوة وشجاعة كبيرة عندما قدمت جائزة ألبوم العام وسط معاناتها مع المرض.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى