أهم الأخبارفن ومشاهير

ناصيف زيتون متهم بتقليد البنات… ومعجباته غاضبات!

النجم السوري يعلّق: أسهل شي بالحياة الكلمة الحلوة ... جربوها

أثار النجم السوري ناصيف زيتون جدلا واسعا في صفوف المتابعين بعدما نشر صورة أغضبت عددا كبيرا منهم.

وفي التفاصيل، فاجأ ناصيف زيتون متابعيه على انستقرام بإطلالة جديدة ظهر فيها وهو يضع خلخالا في قدمه اليسرى. الأمر الذي اعتبره عدد من محبيه تشبهاً بالنساء وهو ما أثار حفيظة عدد كبير منهم.

وظهر ناصيف زيتون بالصورة التي نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو مستلق في غرفة الجلوس، مرتديا ملابس رياضية باللون الأسود. وحذاء غريب باللون الأبيض.

وتعرض زيتون لانتقادات لاذعة من قبل جمهوره ومتابعيه بسب قيامه بهذا التصرف، معتبرين أن المجتمع شرقي يرفض أن يتشبه الرجل بتصرفات النساء.

ولم يسلم ناصيف من السخرية أيضا فقد كتب أحدهم: “لابس خلخال أحلى من خلخال جارتنا”.

ويبدو أن الانتقادات ازعجت ناصيف زيتون واحزنته فخرج بتغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر قال فيها ‏”أسهل شي بالحياة الكلمة الحلوة … جربوها… ببلاش”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يصدم فيها ناصيف زيتون جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، فكان ناصيف قد أثار جدلا واسعا بعدما ظهر في بداية الصيف بإطلالة جديدة ومختلفة لم يظهر بمثلها منذ فوزه ببرنامج الهواة ستار اكاديمي، من خلال تطويل ذقنه وشعره وربطه.

وشارك زيتون جمهوره على تطبيق انستغرام بصوره باللوك الذي وصف بالجريء ما شكل صدمة لبعض متابعيه، الذين لاحظوا اكتسابه لبعض الوزن الزائد، وعبر عدد منهم ايضا عن انزعاجه من شكله غير المرتب، لا سيما ذقنه.

واتهم البعض ناصيف يومها بتقليد النجم التركي جان يمان، من خلال اطلالته الشهيرة في مسلسل “الطائر المبكر”.

كما تعرّض الفنان ناصيف زيتون إلى العديد من الانتقادات قبل أعوان بشأن بنطاله الذي ظهر به في حلقة تلفزيونية قيل إنه لم يكن مناسباً لبرنامج تلفزيوني وأنه يليق برحلة ترفيهية أكثر.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى