أهم الأخبارفن ومشاهير

هشام عاشور يكشف حقيقة طلاقه من نيللي كريم بسبب اولادها

علّق الفنانة ولاعب الاسكواش المصري هشام عاشور على طلاقه من الفنانة المصرية نيللي كريم، وذلك خلال حلوله ضيفاً ضمن برنامج “تفاصيل”، مع الإعلامية نهال طايل على شاشة “صدى البلد 2”.

وقال هشام عاشور أنه يرفض إطلاق لقب “طليقة”، على زوجته السابقة نيللي كريم، وأوضح السبب بالقول: “كلمة طليقتي نيللي كريم لا أشعر أنها مناسبة، لقد ابتعدنا وهي لها كل احترام وتقدير، وستظل حبيبتي طوال العمر والعشرة التي بيننا كلها، لأنه لم تحدث بيننا كارثة، وقرارنا بأن نتخذ طريقين مختلفين”.

وأضاف عاشور: “ستظل نيللي حبيبتي طوال عمرها وصديقتي، هذا الكلام مفروغ منه، مش ضروري كل من ينفصلوا ينتهي الحب بينهم، هناك أشياء معينة فقط بتختفي بينهم، الناس بتظل تحمل معزة كبيرة متبادلة، لكنها لا تريد البقاء هنا، ومش شرط لما ينفصلوا يكرهوا بعض ومش عايزين يتقابلوا”.

وتابع هشام عاشور: “كان بقى لنا فترة واضح إننا هنروح للحتة دي، ولا صحة للشائعات حول انفصالنا بسبب أولادها، الولدين أصدقائي، ومافيش الكلام دا، عندما تزوجنا في خلال 3 شهور بعد التعارف أخذنا القرار سريعاً وبمفردنا تماماً، وبنفس الطريقة كان انفصالنا سريعاً وبمفردنا، ولم يتدخل أي شخص”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى