أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة زوجة أمير سعودي بعد سقوطها عن الحصان

أعلن سمو الأمير بدر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، عن وفاة زوجة ابنه الأمير سعود بن بدر، السيدة مجدولين وولش، إثر حادث مأساوي وقع يوم الثلاثاء الموافق 12 يونيو 2024.

وذكر الأمير بدر في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن الصلاة على الفقيدة أقيمت عصر ذلك اليوم في مدينة الرياض، وتمّت مواراتها الثرى.

إذ كتب: ” في ظهر هذا اليوم من العشر المباركة، تمت الصلاة في مدينة الرياض على ابنتي أم بدر “مجدولين وولش” وهي إنجليزية مسلمة تبلغ من العمر 26 عاماً، زوجة الابن سعود بن بدر 28 عاماً”.

“ووري جثمانها الطاهر الثرى، وكانت قد توفيت نتيجة لسقوطها من على ظهر خيل مسرع، الغالية مجدولين سبق وأن أوصت بأن يكون التبرع بكامل أعضائها، لوجه الله، عند وفاتها، وتم تنفيذ رغبتها، وأحيا الله بها خمسة أنفس”.

وتابع :”غفر الله للابنة مجدولين، ورحمها، وجمعنا بها في مستقر رحمته، وجعل ما قدمته في ميزان حسناتها، وشفيعاً لها، وربط على قلب الابن سعود وعوضه خيراً، وأحسن عزائي وعزاء إخوته وأخواته وعائلتها الكريمة.”

 وأوضح الأمير بدر أن السيدة مجدولين، وهي بريطانية مسلمة تبلغ من العمر 26عاماً، توفيت إثر سقوطها من على ظهر خيل مسرع.

و قال أن الفقيدة كانت قد أوصت بالتبرع بكامل أعضائها بعد وفاتها، لوجه الله تعالى، وقد تمّ تنفيذ وصيتها، حيث تمّ التبرع بأعضائها لإنقاذ حياة خمسة أشخاص.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى