أهم الأخبارفن ومشاهير

زينب العسكري تظهر بوجه مغطى بالضمادات بعد خضوعها للتجميل

ظهرت الفنانة البحرينية زينب العسكري بوجه مغطى بالضمادات، بعد خضوعها مؤخراً لعملية تجميل بسيطة، كشفت عن تفاصيلها موضحة أنها لن تؤثر بشكل محوري في ملامحها بقدر ما ستمنحها المزيد من النضارة.

وشاركت زينب العسكري عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو قصير وثقت فيه خضوعها لعملية تجميل باستخدام المنظار، وهي عملية من النوع البسيط التي لا تستدعي جراحة عامة أو تترك علامات غائرة في الوجه، وإنما تتطلب تخدير موضعي بسيط.

وأوضحت زينب العسكري في الفيديو، أنها خضعت لعملية تجميل عبارة عن شد اللغلوغ ورفع الحاجب بالمنظار، وهي خطوة متقدمة في مجال التجميل، تجمع بين الدقة العالية والحد الأدنى من التدخل الجراحي.

وأشارت الفنانة البحرينية إلى أنها كانت تنتوي اعتماد إطلالة معينة للعيد، ولكنها تراجعت في اللحظة الأخيرة بسبب ارتفاع حرارة الجو، وسخرت من الانتفاخات التي ظهرت على وجهها بعد العملية موضحة: “لازم أتكشخ للعيد، على الانتفاخات اللي فيني ولكن صاملون”.

وعقبت على العملية قائلة: “”أناقة العيد هذه السنة غير، على الرغم من تورم وجهي بسبب منظار رفع الحاجب وشد اللغد، وبرغم أنني تلقيت الكثير من العتاب من كل المحيطين في العيد، لكن لم أستطع منع نفسي من الاحتفال مع الغاليين، انتظروة النتيجة قريباً” وواصلت مطمئنة محبيها أن ملامحها لن تتأثر كثيراً: “لا تخافوا التعديل بسيط ولن يغير ملامحي”.

https://x.com/gorgeous4ew/status/1802329583598886982

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى