أهم الأخبارفن ومشاهير

أسماء جلال في رد غير متوقع على تشبيهها بمايكل جاكسون

فاجأت الفنانة أسماء جلال الجمهور برد غير متوقع على تشبيهها بالنجم الراحل مايكل جاكسون، فبعد تصدرها التريند على خلفية مشاركتها في فيلم ولاد رزق 3، قام أحد الأشخاص بتصميم صورة بهدف السخرية منها دمجت بين ملامحها وملامح مايكل جاكسون.

 رد أسماء جلال على تشبيهها بمايكل جاكسون لم يغضبها وإنما استخدمت الفنانة الشابة الصورة المتداولة كصورة رئيسية لحسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، ونشرتها عبر خاصية القصص القصيرة بتعليق عبرت فيه عن إعجابها بالتصميم.

 وكتبت أسماء جلال في تعليقها على الصورة: “أنا لا أعرف من قام بتصميم هذه الصورة ولكني أحببتها جدا”. وهو الرد الذي تفاعل معه الجمهور معبرين عن إعجابهم الشديد بتعامل الفنانة الشهيرة مع التنمر عليها.

 وجاء في التعليقات: “أسماء جلال بعد كام يوم الناس بتتنمر عليها، ومنهم بيتريق وينتقد.. قامت غيرت صورة البروفايل بصورة دمج بينها وبين مايكل جاكسون، ليڤل عالي من فن الرد برافو”. “فى حد مش سالك قال إن اسماء جلال وحشة وعمل الصورة الأولى دي وقال هي شبه مايكل جاكسون.. راحت أسماء جلال واخده الصورة وعملتها صورة للبروفيل بتاعها على فيس بوك والله مش بس جميلة لأ كمان ذكية ودمها خفيف  بشهد ضميركم .. بقي دي وحشة”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى