أهم الأخبارفن ومشاهير

فنان شهير يدخل على خط خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وهذا ما اكده

دخل الفنان تامر عاشور على خط الأزمة التي اندلعت بين حسام حبيب وأسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب جراء التسجيل الصوتي المسرب الذي هاجم فيها أسرتها، واتهمهم فيها بتعديهم عليها متحدثاً عن معاناتها معهم.

ودافع تامر عاشور عن أسرة شيرين عبد الوهاب من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، أكد فيها أن كافة الاتهامات التي وجهت لهم غير صحيحة، مؤكداً أن نجاح الفنانة المصرية كان وسط أسرتها.

وكتب تامر عاشور: “كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب، ان مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها، وأنا برضه أقولها إني بحبها، وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها”.

وأكد الفنان المصري أن أسرتها لم تظهر في المشهد في السنوات الأخيرة فقط، لكنهم بجانبها منذ البداية، داعياً الله أن يبعد عنها كل من وصفهم بالأنانية والفشل.

وتابع تامر عاشور قائلاً: “أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين ثلاثة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الأرض شيل، يا رب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل”.

وأشاد الفنان المصري بشيرين عبد الوهاب، قائلاً: “هي أطيب منهم كلهم وهم اللي وقعوها، فكل مشاكلها “أنت بمن حولك ” لو اللي حواليك فشله غصب عنك لازم تبقى زيهم، وتعافر علشان تقدر تمارس اللي كنت بتعمله في عدم وجودهم بمنتهى السهولة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى