أهم الأخبارفن ومشاهير

كندة علوش تعلن اصابتها بالسرطان .. اليكم ما قالته

صدمت الممثلة السورية كندة علوش  الجمهور، اليوم، بإعلانها تفاصيل إصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث اكتشفت ذلك منذ عام وشهر تقريباً أثناء فترة رضاعتها لابنها من زوجها الممثل المصري عمرو يوسف.

تفاصيل رحلة العلاج من سرطان الثدي كشفتها علوش، في لقاء خاص مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها بموقع “يوتيوب”، موضحة أن معظم أفراد أسرتها أصيبوا بالمرض من بينهم جدتها وخالتها اللّتين توفيّتا في سن صغيرة نتيجة الإصابة به، كما أن والدتها تعاني المرض نفسه.

تعاملت الفنانة السورية مع الأزمة بحكمة وهدوء شديدين، فلم تكن بدرجة القلق نفسها التي عاشها زوجها. وعلى الرغم من قدرتها على السفر إلى الخارج، واستشارة أكثر من طبيب، فإنها فضّلت الهدوء واللجوء إلى طبيب واحد حتى تسرّع من العلاج، إذ بدأت جلسات العلاج الكيميائي بعد أسبوع واحد فقط من اكتشافها المرض.

لم ترغب علوش في إثارة القلق بين أفراد أسرتها لعدم إزعاجهم، ووصل الأمر إلى رفضها ذهاب عمرو يوسف معها إلى المركز الذي كانت تتلقى فيه جلسات العلاج الكيميائي. فعلى الرغم من نصح بعض الأشخاص لها بتلقي تلك الجلسات وسط صديقاتها المقربات كنوع من الإلهاء أو تخفيف وطأة التوتر، فإنها لم تشعر بالرغبة في اللجوء إلى ذلك، وفضلت أن تكون هادئة وتخوض رحلة علاجها بمفردها.

لا تزال علوش تتلقى العلاج الكيميائي حتى الوقت الحالي، ومن المقرر بعد منع انتشار الورم الخبيث بجسدها وتقليص حجمه بتلك الجلسات، أن يتم اللجوء إلى التدخل الجراحي لإزالته.

وكشفت عن أن إصابتها بالسرطان جاءت بعد ساعات قليلة من انتشار شائعة انفصالها عن عمرو يوسف، حيث لاحظ الجمهور غيابها عن الاحتفال معه بنجاحات فيلمه المعروض بالسينما حالياً “ولاد رزق 3″، لكنه نفى ذلك في تصريحات صحافية، مؤكداً أنها تدعمه بشكل مستمر لكنه لم يلمح لإصابتها بالمرض وهو ما أبعدها عن الساحة الفنية في الفترة الماضية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى