أهم الأخبارفن ومشاهير

تعليق مفاجئ من نجوى كرم بعد خطأ مراسلة صحفية في اسم أنغام

تفاعلت الفنانة نجوى كرم مع الموقف الذي تصدرت به الفنانة أنغام، حديث منصات التواصل الاجتماعي، بعد رد فعلها عقب خطأ مراسلة صحفية في اسمها واستخدام اسم أحلام بدلاً منها على هامش لقاء في مهرجان موازين.

واعتبرت نجوى كرم أن الموقف وارد حدوثه، مرجعة ذلك إلى توتر وضغط المقدمين عند لقائهم بالفنانين، وردت بتعليق غير متوقع تفاعل معه الجمهور، وأعادت به التوتر الذي وقع بينها وبين أحلام على خلفية تبرعات زلزال سوريا إلى الواجهة من جديد.

 وسأل المراسل نجوى كرم: “كيف سيكون رد فعلك إذا خطأ المراسل في اسمك وهو يقدمك”. لترد الفنانة نجوى كرم على سؤال المراسل الصحفي قائلة: “بتصير لأنه الموقف بيكون شوية موتر لهم لما بيتعاملوا مع فنانين، الحين أخطأ وهو يقدمني على التليفزيون، ما عندي مشكلة بس المهم يختار لي اسم حلو”.

واعتبر البعض أن نجوى كرم تعمدت التعليق على اختيار لاسم؛ بسبب التوتر السابق بينها وبين أحلام، إلا أن آخرين نفوا أن يكون هذا مقصوداً منها، وأنها تعاملت بعفوية مع السؤال، فكتب متابعون: “الجواب جدا عفوي ومو حركات نجوى الهمز والمز، لكن انا كنت أتمنى أنها قاصداها ياما أحلام سوت حركات مع نجوى ونجوى طناش”. “احترمت نجوى كرم إنسانة راقية ومتفهمة، وما تغلط على أحد وعاشت حياتها”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى