أهم الأخبارفن ومشاهير

تامر حسني يداعب بسمة بوسيل بحضور النجوم و جليلة في مأزق!

أحيى الفنان المصري تامر حسني، حفلاً غنائيًا ضخمًا في “Zed park” بمنطقة الشيخ زايد بالقاهرة، والذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وفاجأ الفنان المصري الجمهور بمداعبته زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل أمامهم.

وأتت هذه الخطوة من تامر حسني بعدما تصدرت اخبار انفصاله وعودته الى زوجته مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

وكانت بالفعل مفاجأة للجمهور، حضور الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة تامر، حيث يعد هذا الظهور الأول لها بعد عودتهما لبعضهما بعد إعلانها الانفصال عنه خلال الأيام القليلة الماضية، وطلبها الطلاق، والذي انتهي سريعاً برسالة عتاب من الفنان المصري.

كذلك شهد الحفل حضور عدد من النجوم، أبرزهم حلا شيحة وشقيقتها هنا، والفنان محمد الشرنوبي، واللاعب السابق محمد زيدان.

ونشرت بسمة بوسيل ستوري عبر حسابها على “إنستغرام”، فيديو يوثق تامر وهو يداعبها بالغناء وهو ما تفاعلت معه هي من خلال تمايلها.

https://fb.watch/1W3LoCfRVz/

وكانت بسمة بوسيل، قد بدأت الحديث عن أزمتها مع تامر حسني، عبر منشور دونته عبر حسابها في “إنستغرام” ثم حذفته لاحقًا وجاء فيه “لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وقد تم تناقل اخبار عديدة عبر المواقع الفنية حول علاقة الفنانة جليلة بالانفصال، في اشارة الى انها كانت حبيبة تامر السابقة، لا سيما وأنها نشرت فيديو اعربت فيه عن فرحها في ذلك اليوم دون الكشف عن السبب، لتوضح لاحقًا انها كانت سعيدة لكونها ستصبح الوجه الاعلاني لبراند عالمي.

وتحدثت جليلة حينها في مقطع فيديو عن وجود اكاونتات فتحت باسمها للحديث عن ازمة تامر وبسمة، ما أوقعها في ورطة الاتهام بأنها هي من كانت وراء انفصال الثنائي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى