أهم الأخبارفن ومشاهير

اول تعليق لـ ناصيف زيتون بعد زواجه من دانييلا رحمة : صرت صهر لبنان

ردّ الفنان السوري ناصيف زيتون على تهنئة الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم، في أول تعليق له منذ إعلانه زفافه على الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة الأسبوع الماضي.

وهنأ ريكاردو كرم، الثنائي من خلال تدوينة شاركها عبر صفحته الشخصية في منصة “اكس” قائلاً: “قرأت على هذه المنصة كمًّا من التغريدات حول زواج الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والمغني السوري ناصيف زيتون، من الواضح عند رؤية صورهما أنّهما واقعان في الحب بشدّة، وهذا ما يهم حقاً، يمثّل زواجهما الأمل والشجاعة والمزج الجميل بين ثقافتين تتشاركان وتتشابهان في الكثير”.

وأضاف: ” نّه احتفال بالوحدة في التنوّع، وموقف قوي ضدّ الكراهية والتمييز. هذا الزواج هو شهادة على قوة الحب الذي يتجاوز الحدود والثقافات والصراعات وتذكير بأنّ الحب، في أنقى صوره، هو القوة التي يمكنها التغلّب على أي عقبة”.

ليرد عليه ناصيف زيتون: ” استاذ ريكاردو شكرا من القلب على التهنئة وعلى مقاربتك المميزة للموضوع، وهيدا شيء مش جديد عليك، ومثل ما قلت الحب رسالة سامية ما بتعرف أي شكل من التفرقة، أنا اليوم مش بس بلدي التاني لبنان، صرت صهره كمان”.

يُذكر ان الثنائي ناصيف زيتون ودانييلا رحمة تزوجا في الأول من تموز الحالي بسرية تامة في حفل أقيم في لبنان وقاما بعد مرور أيام عدة بنشر صور رسمية للزفاف عبر حسابهما على تطبيق انستغرام.

https://x.com/RicardoRKaram/status/1809694190571516414

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى