أهم الأخبارفن ومشاهير

النجمات يحتفلن بعيد ميلاد كارول سماحة .. و هذا ما قالته!

احتفلت الفنانة كارول سماحة يوم أمس الخميس الموافق 25 يوليو ، بيوم ميلادها وذلك وسط مجموعة من أعمالها الغنائية المتنوعة والتي أطربت بها جمهورها ومحبيها في كافة أنحاء الوطن العربي وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً.

على جانب آخر حرص عدد من النجمات والمشاهير، على تهنئة النجمة كارول سماحة بيوم ميلادها، من بينهن الفنانة سيرين عبدالنور والتي تمنت لـ كارول التوفيق الدائم في حياتها العملية والأسرية، إذ كتبت في منشورها عبر صفحتها الرسمية على منصة ” إكس” ” العمر كله نجاح وأمان وصحة يارب” ، لتبدي كارول سماحة إعجابها الشديد بمعايدة سيرين لها، لتقرر الرد عليها قائلة: “حبيبتي سيرين تبقي دائماً النجمة الحلوة، والمحبة اللي منشوف حالنا فيها”.

النجمة نجوى كرم هي الأخرى، اختارت في معايدتها لـ كارول سماحة، كلمات وجملاً عبرت من خلالها عن مدى حبها الشديد لها، حيث كتبت منشوراً عبر صفحتها على منصة “إكس” جاء كالتالي: “انشالله كلّ أيّامك فنّ وفرح ونجمك يسطع فوق السّما”.

لتبادل كارول نجوى كرم نفس شعور المحبة، برسالة أخرى قائلة: “حضورك بيزيد الفن حلا وفرح ونجومية نجوى..تضلي تجوهري كل يوم أكتر”.

كما تمنت النجمة كارمن لبس السعادة والخير الدائم للفنانة كارول سماحة، وكتبت قائلة: “ينعاد عليكي بالصحة والسعادة والتميّز الدايم وعيلتك حدّك حبيبتي كارول”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى