أهم الأخبارفن ومشاهير

فيديو لـ نور الغندور قبل التجميل يكشف عن ملامحها الحقيقية

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه مور الغندور قبل عمليات التجميل، ليكشف الفيديو عن حقيقية ملامح نور الغندور، وكيف تبدلت خلال السنوات الأخيرة.

اعتبر البعض أن نور الغندور تحولت إلى شخص آخر، فيما رأى آخرون أنها كانت  تمتلك ملامح جميلة قبل وبعد التجميل فيما تفاعل آخرون مع الفيديو معبرين عن اندهاشهم من تبدل ملامح الفنانة المصرية المقيمة في الكويت.

ظهرت نور الغندور في مقطع الفيديو بملامح مختلفة تماماً، بداية من منطقة العيون وحتى شكل الوجه، والأنف والفم، ليعبر متابعون عن دهشتهم من التحول في تعليقات اعتبروا فيها أن نور الغندور خضعت لـ”تغيير رأس” وليس مجرد عمليات تجميل.

وفي المقابل اعتبر آخرون أن نور الغندور واحدة من أكثر المشاهير الذين لم تشوههم عمليات التجميل، وأنها ساعدتها في أن تصبح واحدة من أجمل الوجوه فكتبت متابعة: “نور الغندور بشوفها هي وبلقيس أكثر اثنين نجحوا في إنهم يختاروا اللي يناسبهم مو اللي يقلدون فيه العالم، لذلك نجحوا في الوصول لنتائج مبهرة، ملامحهم وايد رائعة وجمالهم وايد طبيعي، إذا ما شوفت نور الغندور في ها الفيديو ما راح كنت أعرف إنه هي سوت كل ها التجميل في وجهها؛ لأنها تبدو فعلاً طبيعية وكأنها استخدمت فيلر فقط”.

نور

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى