أهم الأخبارفن ومشاهير

زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب مجددا .. اليكم ما تم كشفه

انتشرت في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبر زواج الفنانة المصرية  شيرين عبدالوهاب من الفنان المصري حسام حبيب للمرة الثالثة بعد عدة خلافات كانت أبرزها الخلاف الأخير الذي وقع فينهما داخل الإستديو.

وفي التفاصيل، فقد نشرت الصفحة المهتمة بالأخبار الفنية شربليتا، خبر عودة شيرين لـ حسام وذلك من خلال منشور عبر حسابها على تطبيق ” إنستغرام” قالت فيه: ” وفقاً لمصادري الخاصة، فقد عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسمياً إلى زوجهها حسام حبيب، بعيداً عن الإعلان الرسمي لوسائل الإعلام العربية.. وأكدت المصادر أن عقد القران تم قبل عدة أيام في الشقة التي يمتلكها الثنائي معاً، وهي نفس الشقة التي شهدت سابقاً تحطيم شيرين لإستديو التسجيل الخاص بهما”.

وتابعت: ” يأتي هذا الزواج بعد سلسلة من المشاكل والخلافات التي عصفت بالعلاقة بينهما، حيث تسببت التوترات المستمرة في انفصالهما لفترة .. ومع ذلك، قرر الثنائي إجراء مراسم عقد القران في إطار خاص ودون ضجة إعلاميةز ويعتبر هذا التطور خطوة مفاجئة، بالنظر إلى التخبطات التي مرت بها علاقتهما في الآونة الأخيرة”.

ومع انتشار الخبر علق رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتداول مقطع فيديو للبصارة السورية سارة والتي ظهرت ضمن برنامج النشرة إذ قالت قبل أيام أن شيرين ستعود لحسام بعد تهديدات لأنه يمسك عليها مقاطع فيديو أوراق تجبرها على فعل كل ما يريد.

https://www.instagram.com/p/C-Hl8Qus-MH/?utm_source=ig_web_copy_link

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى