أهم الأخبارفن ومشاهير

انهيار ياسمين عبدالعزيز للمرة الثانية في عزاء المنتجين الأربعة

حالة من الحزن والانهيار بالبكاء سيطرت على نجوم الفن والمشاهير في عزاء منتجي سينرجي الأربعة الراحلين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، تامر فتحي، مساء أمس، والذي أقيم في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بالجيزة.

ودخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في حالة من الانهيار بمجرد وصولها إلى مسجد الشرطة من أجل تقديم واجب العزاء لأسر المنتجين الأربعة، حيث كانت أول الحضور، وبدأ عليها التأثر للغاية، وبمجرد احتضان إحدى السيدات من أسرهم في سرادق عزاء السيدات، حتى دخلت في نوبة بكاء شديدة.

وحرص صديقها الفنان كريم عبد العزيز على مواساتها ودعمها، وحثها على التوقف عن البكاء في محاولة منه لتهدئتها بعد أن وصل برفقة الفنان مصطفى شعبان منذ الدقائق الأولى للعزاء.

واصطحب الفنان أحمد العوضي، طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في نهاية العزاء إلى سيارتها خلال مغادرتها العزاء لمنع تجمع المصورين حولها من أجل التقاط الصور والحصول على التصريحات.

وكانت ياسمين عبد العزيز صديقة مقربة للمنتج الراحل حسام شوقي، ودخلت في حالة من الصدمة بعد إعلان نبأ وفاته، حيث نشرت صوراً لهما معاً عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وكتبت: “حسام شوقي مش منتج لا، حسام كان ليا أخ وصديق وسند وظهر، مع السلامة يا أطيب وأجدع وأغلى إنسان، ربنا يرحمك يا أخويا.. يا رب يصبرني يا رب”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى