أهم الأخبارفن ومشاهيرموضة وجمال

لجين عمران ترتدي عقدا بلغ ثمنه مليون دولار اميركي

العقد من تصميم لوتشيا سيلفيستري المديرة الإبداعية لماركة بولغاري

استعرضت الإعلامية السعودية لُجين عمران، عقدا ثمينا كانت ترتديه خلال حضورها إحدى الحفلات الأمر الذي ترك مشاعر غضب لدى عدد كبير من المتابعين الذين انتقدوها. كما انتقدوا تصرفها في هذا الوقت الذي يمر به العالم بفترة صعبة.

فما هي قصة هذا العقد وكم يبلغ ثمنه؟

في التفاصيل، شاركت لجين عمران متابعيها عبر حسابها في موقع “إنستغرام” بفيديو ظهرت فيه وهي ترتدي عِقدا ثمينا من دار مجوهرات عالمية.

لجين التقطت مقطع الفيديو خلال حضورها حفلا لعرض مجموعة من أغلى وأجمل المجوهرات الجديدة “لبولغاري” والذي أقيم مؤخرًا في دبي.

عدد من المتابعين أثنى على إطلالة لجين التي أظهرت جمالها وأنوثتها إذْ اعتمدت على الظهور بإطلالة كلاسيكية ارتدت فيها فستانًا أبيض اللون ذا أكمام طويلة وقصة متقاطعة عند الصدر، أرفقته بحزام خصر من الجلد، عريض باللون الأسود.

وظهرت الاعلامية السعودية لجين عمران بتصفيفة شعر بسيطة، ومكياج سموكي ناعم، وقبعة كلاسيكية باللون البيج. كما ظهرت معها في الفيديو مديرة دار المجوهرات، وهو ما اشارت اليه لجين في التعليق حيث كتبت “تشرفت بلقاء المديرة الإبداعية لدى دار بولغاري للمجوهرات (لوتشيا سيلفيستري) للمرة الثانية”.

لجين عمران

وتابعت لجين عمران: “أول مرة كان لقاؤنا في أبوظبي – متحف اللوفر بحفل إطلاق تشكيلة (جنة) بالتعاون مع الشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان.. والآن في دبي لعرض أغلى وأجمل قطع الباروك، العقد اللي لابسته في الفيديو من تصميم المبدعة لوتشيا”.

لجين عمران بدت متورترة وخائفة بعض الشيء في الفيديو وهو ما دعى المتابعين لمحاولة معرفة السبب خلف ذلك. في حين انشغل عدد كبير منهم بالعِقد الذي ارتدته لجين، وهو عقد ماسي مع الزمرد الأخضر.

عدد من المتابعين أعاد سبب توتر لجين إلى قيمة العقد الذي ارتدته، فقد أشار عدد من المهتمين بشأن أسعار تلك المجوهرات إلى أن قيمة العِقد بلغت 1.1 مليون يورو (ما يعادل أكثر من 1.3 مليون دولار) وهو من تصميم لوتشيا سيلفيستري، المديرة الإبداعية لماركة بولغاري، ويعد هذا العقد من بين مجموعة “باروكو” للمجوهرات الثمينة التي أطلقتها “بولغاري”.

واعتبر المتابعون ان الدار قدمت العقد للجين لترتديه وتتصور به كنوع من الاعلان وتعيده للدار بعد ذلك وهو ما جعلها تبدو متوترة خوفا من خسارة العقد او فقدانه.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى