فن ومشاهير

الامير الحسين بن عبدالله بظهور مؤثر بعد اسبوع من ولادة ابنته الاميرة ايمان

تستمر العائلة الملكي الاردنية يتصدر حديث الجمهور حول العالم بعد استقبالها حفيدتها الاولى الاميرة ايمان بنت الحسين، ابنه ولي العهد من زوجته الاميرة رجوة الحسين.

الا ان امرا آخر لفت الامير الحسين، ودعاه الى الاحتفال، اذ عبر ولي عهد الأردن، عن فخره بتحقيق أول ميدالية لبلاده ضمن دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، مقدماً التهنئة إلى لاعب التايكوندو الأردني زيد مصطفى.

وأشاد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بهذا الإنجاز التاريخي، بعد أن فاز لاعب التايكوندو، زيد مصطفى، تحت وزن 68 كيلو غراماً، في أولمبياد باريس 2024، وذلك من خلال ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وهنأ الأمير الحسين لاعب التايكوندو بمنشور تشجيعي كتب فيه: “الميدالية من فضة، والبطل من ذهب، مبارك للأردن وللبطل زيد مصطفى هذا الإنجاز”، ليكون رصيد الأردن من الميداليات الأولمبية على مدار مشاركتها السابقة 4 ميداليات من بينها 3 من لاعبي التايكوندو.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تهنئة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بالميدالية الفضية، واهتمامه المستمر بالمجال الرياضي خاصة أنه ظهر كثيراً في مباريات منتخب الأردن لكرة القدم خلال تصفيات كأس العالم.

واستطاع اللاعب الأردني أن يضيف الميدالية الثانية للاعبين العرب، بعد أن نجح اللاعب التونسي في حصد الميدالية الأولى.

مشاركات اللاعب زيد مصطفى، في أولمبياد باريس بدأت بمنافسة اللاعب البرازيلي إديفال بونتيس الذي استطاع هزيمته في جولتين مقابل جولة واحدة، ثم استطاع أن يفوز أمام اللاعب التركي هاكان رتشبر في الدور ربع النهائي بجولتين دون رد.

تأهل زيد مصطفى إلى دور نصف النهائي، وتمكن من تجاوز نظيره البريطاني برادلي سيندين بجولتين مقابل جولة وحيدة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى