أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

مهند الحمدي يعترف.. حبيبته كانت مخطوبة وموعد الزواج قريب

ما زالت هوية حبيبة الفنان السعودي مهند الحمدي تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر صورة له يظهر فيها محتضناً فتاة معربا لها عن حبه.

وعبر مهند الحمدي عن غضبه من الضجة الواسعة التي تسببت فيها الصورة ومحاولة الكثير معرفة هوية الفتاة.

وقال في فيديو تم تدوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي رداً على هوس البعض بمعرفة هوية حبيبته”ما اسوي شيء غلط قاعد اطلع مع وحدة احبها ابغي اتزوجها انت اش دخلك فيني؟”.

وتوجه مهند الحمدي الى المعجبات بوسامته اللواتي يتابعنه قائلا “بالنهاية انا ابغاك تشوفين شكلي وابغاك تشوفيني انا كمهند انا مين اذا بتحبين بس شكلي طز فيكي اذا بتحبيني مهند وشكلي وتعرفيني من جد فنعم”.

وخلال لقاء مع أنس بوخش، كشف الحمدي أنه تعرف إلى حبيبته منذ سنوات عديدة في دبي مؤكداً أن علاقتهما كانت أخوية قبل أن يقع لاحقاً في حبها.

وقال الحمدي في هذا السياق إنه ينوي الزواج في موعد قريب بعد أن كان يفضل التفرغ لحياته الفنية، وتابع موضحًا أنه التقى الإنسانة المناسبة التي يمكن أن تكون شريكة حياته.

وقال الفنان السعودي “ما قدر اتحدث وعطيتها احساس الأخ وهي بتوقع كانت مخطوبة وعندما اكتشفت ذلك قلت لأ، وكانت تعرفتي قبل 3 سنوات”. واضاف “الحين صار الموضوع واعترفت، قلتلها اسمعي تحدثت عن تفاصيل متابعتي لها ولمواقفها على مدار سنوات”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى