أهم الأخبارفن ومشاهير

الهام الفضالة في موقف محرج بعد ان نسي زوجها محفظته

تعرضت الفنانة إلهام الفضالة لموقف محرج بسبب نسيان زوجها، شهاب جوهر لكل حقيبته بما تتضمنه من حافظة الأموال في الفندق، وكشفت النجمة الكويتية عن تفاصيل الموقف الطريف في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وفي التفاصيل ذهبت إلهام الفضالة وزوجها إلى أحد المتاجر لشراء خاتم لها، إلا أنها فوجئت وقت دفع الحساب نسيان زوجها لحقيبته، ليتركها ويذهب لإحضارها وترفض إلهام الفضالة ترك المتجر خوفاً من بيع القطعة التي ترغب في شرائها لشخص آخر.

واصرت إلهام الفضالة على البقاء في المتجر خوفاً من أن يتم بيع القطع التي نالت إعجابها، ونشرت مقطع فيديو كشفت فيه التفاصيل قائلة: “الحبيب نسي محفظته، روحنا نشتري خاتم واختارته خلاص بعدها فوجئنا أنه وقت الحساب نسي محفظته وشنطته كاملة في الفندق، حاولنا الدفع بآبل باي، إلا أن المبلغ كان كبيراً، فاتصلنا بالبنك لفتح الليميت، ولكن البنك أخبرنا أن هذه العملية تتم من خلال أبل نفسها وليس البنك”.

وأضافت: “اقترح شهاب الذهاب للعودة إلى الفندق لإحضار المحفظة ولكني أصريت الانتظار خوفاً من أن يقوم أحد بشراء القطعة التي أعجبتني، فلم يتبق سوى واحدة فقط، وخفت أن أذهب معه، وأعود دون أن أجدها، فذهب هو وأنا الآن بانتظاره”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى