أهم الأخبارفن ومشاهير

حلا الترك ترقص على الهواء مباشرة مع الممثل اللبناني عباس جعفر

الحكم ببراءة دنيا بطمة من قضية حمزة مون بيبي أخيراً

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام فيديو وصفوه بالمخل والخارج للفنانة البحرينية الشابة حلا الترك.

وظهرت حلا الترك في احدى المقابلات التلفزيونية وهي تتمايل على الهواء مباشرة مع الممثل الكوميدي اللبناني عباس جعفر.

الفيديو الذي لاقى تفاعلا واسعا، لقي هجوما ايضا من قبل متابعين وجدوا في تصرفات حلا دليلا على انها لم تنضج بعد في حين هاجم آخرون سلوكها.

إلا ان عددا من المتابعين اعتبروا ان حلا لم تقم بشيء خارج بل تصرفت على طبيعتها.

وفي سياق منفصل، خرجت المغنية دنيا بطمة بتعليق هو الأول على قرار المحكمة بحبس محمد المديمي رئيس المكتب التنفيذي لحقوق الإنسان بالمغرب، ومفجر القضية المعروفة إعلاميا باسم قضية “حمزة مون بيبي” المتعلق بفضائح المشاهير بالمغرب؛ مدة سنة و10 أشهر، والتي تم توجيه الاتهامات لها فيها من قبله ولشقيقتها ابتسام.

ووجهت بطمة رسالة لشقيقتها إبتسام عبر حسابها الخاص على انستقرام قالت فيها: “الحمدلله يا أختي كنت على يقين إن حقنا لن يضيع، فالله يجازيهم بما فعلوا واحدًا تلو الآخر، ربي خير وكيل في الدنيا والآخرة يمهل ولا يهمل، ودائمًا حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم ابعد عنا كل فتان لئيم وكل شيطان رجيم وأرنا في البقية يوما”.

تجدر الاشارة الى أن هذا القرار لا ينهي علاقة المغنية بحساب ”حمزة مون بيبي“ الذي تخصص في فضائح المشاهير عبر “إنستغرام وسناب شات” فما تزال هناك مجموعة من التهم الموجهة لدنيا وشقيقتها لم يحسمها القضاء.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى