أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

الامير جورج يحلق وحده لأول مرة بعمر 11 عاما!

ذكرت مصادر إعلامية بريطانية أن الأمير جورج، نجل الأمير ويليام ولي العهد البريطاني، قد بدأ في تعلم قيادة الطائرات، متبعًا بذلك خطى والده. الأمير، البالغ من العمر 11 عامًا، قام بأول رحلة طيران له الأسبوع الماضي، قبل يوم واحد من عودته إلى المدرسة، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “ذا صن”.

التقرير أشار إلى أن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون كانا حاضرين لمشاهدة الأمير الصغير وهو يحلق في الجو بمطار وايت والتهام في مقاطعة بيركشاير، إنجلترا. الرحلة كانت قصيرة وتحت إشراف مدرب طيران خاص، وكانت على بعد حوالي 20 دقيقة من منزلهما في وندسور.

المطار الذي استخدمه الأمير جورج لتعلم الطيران ليس غريبًا على العائلة الملكية، حيث كان جده الراحل، الأمير فيليب، قد تلقى تدريباته على الطيران فيه. ووفقًا لصحيفة “ذا صن”، فإن الأمير فيليب بدأ تدريبه على الطيران في نفس المطار في نوفمبر 1952 عندما كان عمره 31 عامًا، وتلقى تكريمًا في حفل خاص في قصر باكنغهام عام 1953.

يذكر ان  كيت ميدلتون كانت قد زفت منذ ايام خبرا سارا لمحبيها، عبر الحساب الرسمي لأميرة وأمير ويلز عبر موقع “إكس” تويتر سابقا، وأعلنت انتهاءها من العلاج الكيمائي، ووجهت رسالة لمتابعيها شكرتهم على دعمهم لها في محنتها الصحية، مشيرة إلى أنها ستعود للواجبات الملكية في أقرب فرصة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى